المحتوى الرئيسى

ارتكب 4 وقائع.. مسئول بهيئة النظافة ينتحل صفة موظف تموين للنصب على أصحاب الأكشاك بالظاهر

04/07 16:13

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على مسئول تراخيص بهيئة النظافة لانتحاله صفة موظف تموين للنصب على أصحاب الأكشاك في الظاهر.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الظاهر من أحد أصحاب الأكشاك التجارية الكائنة بشارع رمسيس، مفادها تردد أحد الاشخاص عليه ينتحل صفة موظف تموين والاستيلاء منه على مبالغ مالية نظير عدم تحرير محاضر مخالفات تموينية له.

انتقل النقيب أحمد عادل فتحي، الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطه وتبين أنه يدعى محمود أحمد على السيد، 42 سنة، مسئول تراخيص سيارات بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالقاهرة ومقيم 6 شارع الجيش دائرة قسم شرطة الشرابية، والسابق اتهامه فى القضية رقم 2761 لسنة 2006م الازبكية "مخدرات" وبحوزته مبلغ مالي 2135 جنيه، و460 قرص مخدر  وهاتف محمول.

بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط اعترف بانتحاله صفة موظف تموين بقصد الاستيلاء على مبالغ مالية من أصحاب الأكشاك التجارية دون وجه حق، واعترف بارتكاب الحوادث التالية:

- الاستيلاء على مبلغ 450 جنيه من المدعو حسن أحمد عبد الدايم عبد الوهاب، 32 سنة، صاحب كشك كائن شارع بور سعيد دائرة القسم ومقيم بنى واصل ـ ساقلته بسوهاج.

- الاستيلاء على مبلغ 200 جنيه من المدعو طلعت محمود عبد المبدى الصادق، 28 سنة، صاحب كشك كائن بميدان الظاهر دائرة القسم ومقيم جزيرة محروس ـ أخميم بسوهاج.

- الاستيلاء على مبلغ 200 جنيه من المدعو السيد فتحى أبو شامة، 29 سنة، صاحب كشك كائن شارع مراد دائرة القسم ومقيم ساقلته بسوهاج.

- الاستيلاء على مبلغ 100 جنيه من المدعو إسماعيل محمد السيد أبو شامة، 41 سنة، صاحب كشك كائن شارع ذهنى دائرة القسم ومقيم شارع درويش بذات الدائرة.

واعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار وأضاف أن باقي المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل