المحتوى الرئيسى

"سلطان الطرب" يشعل حفلات "ليالي الربيع" في طابا وسط حضوري جماهيري ضخم.. ويؤكد: "مصر بلد الأمن والأمان" (صور)

04/07 04:21

انهى منذ قليل، "سلطان الطرب" جورج وسوف، الليلة الثانية من حفلات مهرجان ليالي الربيع والتي تقيمها مرتفعات طابا هايتس بتنظيم من شركة أوراسكوم، ويشرف عليها مدير مجموعة طابا هايتس عماد الطرابيشي، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث امتلأت ساحة المسرح عن أخرها جاءوا من مختلف البلدان العربية ومحافظات مصر المختلفة حبًا في نجمهم المعشوق وفي فنه الطربي الأصيل.

بدأ الحفل بكلمة للسيد كريم الغول، مدير عام فندق سوفتيل طابا هايتس رحب فيها بالحضور وكافة الجهات الأمنية التي ساهمت في اظهار الحفل بالشكل المناسب وعلى رأسهم السيد خالد فودة محافظ جنوب سيناء والقيادات الأمنية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

واستقبل جمهور وعشاق "الوسوف" بالصراخ ومنادته بـ"ابو وديع" و"بص شوف ابو وديع بيعمل ايه"، ليصعد بعدها جورج على المسرح ويوجه تحية لمصر والمصريين وجمهور حفله قائلًا: "أهلًا وسهلًا بكم في طابا بلد الخير والسلام"، وانطلق الحفل باغنيته "يا بايعين الهوا"، ليقدم بعدها أشهر أغانيه التي يعشقها جمهوره منها: "افتكرلي، كلام الناس، الهوى سلطان، صابر وراضي".

وقدم ميدلي خاص لأشهر أغاني "كوكب الشرق" السيدة أم كلثوم منها: "إنت عمري، سيرة الحب، رجعوني عينيك".

ليقدم "وسوف" حفلًا فنيًا يعد من أنجح حفلاته في الفترة الأخيرة.

حفلات الربيع -"طابا هايتس" تقام تحت إشراف السيد عماد الطرابيشي مدير مجموعة طابا هايتس، والذي استطاع خلال عام أن يجذب عدد كبير من نجوم الوطن العربي ليشاركوا في مهرجانات الربيع التي تستمر للعام الثاني من اجل تنشيط السياحة.

الحفل من تنظيم شركة "ستار سيستم" هاني حسن والتي تتولي عمليه التجهيزات الخاصة بالمسرح والاضاءة والصوت والاتفاقات مع النجوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل