المحتوى الرئيسى

3 أسباب تمنع انتقال محمد إبراهيم للأهلي (تقرير)

04/07 02:26

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي، فكرة التعاقد مع محمد إبراهيم نجم الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وقرر تأجيل الأمر لحسم بعض الأمور داخل الفريق في الفترة الحالية.

وكان مسئولو الأهلي قد دخلوا في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل إقناعه، بالموافقة على الانتقال للقلعة الحمراء عن طريق رحيله لأحد الأندية الخليجية، ومن ثم العودة إلى مصر من بوابة الأهلي حتى يعوض رحيل اللاعب عبد الله السعيد الذي تم تجميده بسبب توقيعه للزمالك.

وتراجع البدري عن التعاقد مع إبراهيم لثلاثة أسباب، أولها هو استقرار المدرب على عودة ناصر ماهر لاعب الفريق المعار إلى سموحة للمشاركة في مركز 10، الذي كان محجوزا لعبد الله السعيد وهو نفس المركز الذي كان على أساسه سيضم الأهلي محمد إبراهيم من أجل المشاركة فيه لحل أزمة غياب السعيد لكن البدري أكد على قناعته أكثر بناصر كونه من أبناء الأهلي وصغير السن وأمامه مستقبل واعد والجميع يشيد بقدراته.

ثاني الأسباب هو قرب عودة صالح جمعة المعار إلى الفيصلي السعودي، حيث يلعب أيضا صالح في نفس مركز إبراهيم وهو ما يعني أن عودته بجانب ناصر ماهر ستقضي تماما على فكرة ضم إبراهيم في الانتقالات الصيفية حتى لا يعاني الأحمر من تخمة كبيرة في هذا المركز.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل