المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | رسميًا.. أحد والرائد إلى ملحق الدوري السعودي للمحترفين

04/07 00:59

تأكد مشاركة فريقا أحد والرائد، بملحق الدوري السعودي للمحترفين، والذي سيقام عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي.

كان فريق الرائد قد تعادل، مساء أمس السبت، أمام مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما٬ ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليحتل الرائد المركز الثالث عشر، برصيد 21 نقطة.

بينما تغلب القادسية على ضيفه أحد، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليحتل الأخير المركز الرابع عشر من المسابقة.

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد اعتمد في وقت سابق، آلية زيادة عدد الأندية المشاركة بدوري المحترفين إلى 16 نادياً، بدلاً من 14.

واعتمد الاتحاد، صعود صاحبي المركز الأول والثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين مباشرة، وإقامة ملحق يجمع صاحب المركز الثالث عشر في دوري المحترفين، مع صاحب المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان، وصاحب المركز الرابع عشر في دوري المحترفين مع صاحب المركز الثالث في دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك بنظام الذهاب والإياب، بحيث تقام مباراة الذهاب على ملعب صاحبي المركزين الثالث عشر والرابع عشر من دوري المحترفين، ومباراة الإياب على ملعب صاحبي المركزين الثالث والرابع من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وبذلك، سيلتقي فريق الرائد مع صاحب المركز الرابع في الدرجة الأدني، بينما سيلتقي أحد مع صاحب المركز الثالث.

ويعد فريق الوحدة - متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان - هو المرشح الأول لحصد إحدي بطاقتي التأهل المباشرتين إلى دوري المحترفين.

بينما تتنافس خمس أندية على حصد بطاقة التأهل الثانية، إضافة إلى مقعدي ملحق الترقي، هم: الحزم، الطائي، الكوكب، هجر، الشعلة.

الاتحاد السعودي يعدل موعد مواجهة الفتح والنصر

القادسية يكتسح أحد برباعية في الدوري السعودي

بمشاركة الحضري وفتحي وبركات.. التعاون يهزم الشباب بالدوري السعودي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل