المحتوى الرئيسى

إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما ليوم الجمعة 6 أبريل.. كريم فهمي يحلق وبيومي فؤاد يطارده

04/07 17:49

يعرض حاليا في دور السينما المصرية 9 أفلام عربية يغلب عليها الطابع الكوميدي، لتتنافس فيما بينها على إيرادات شباك التذاكر.

ويعد يوم الجمعة واحدا من أكثر الأيام التي تشهد اقبال الجمهور السينما في مصر على مشاهدة الأفلام في دور العرض، ويتضح من الإيرادات التي ننشرها في السطور التالية أن هناك تفوقا واضحا لفيلم كريم فهمي وأيتن عامر "علي بابا" في الوقت الذي ينافسه فيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد" فيما تأتي باقي الأفلام بإيرادات ما بين ضعيفة متوسطة، علما بأن معظمها قدم تم طرحها منذ عدة أسابيع وذلك يفسر قلة إيراداته مع إيراداتها في صالح الأفلام الحديثة.

حقق الفيلم يوم الجمعة 6 أبريل إيرادات قدرت بـ 535,557 جنيها، أي حوالي نصف مليون جنيه.

الفيلم بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، وتأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، ويفاجئ بوجود ابنة له "أيتن عامر" في سن العشرينات، والتي تحصل على حكم قضائي يفيد بأنه والدها، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

جاء الفيلم في المركز الثاني بالنسبة للإيرادات اليومية إذ حقق 204,679 جنيها، أي حوالي 200 ألف جنيه.

الفيلم يشهد البطولة المطلقة الأولى لبيومي فؤاد في السينما، ويشارك في بطولته محمد ثروت، هشام إسماعيل، أحمد حلاوة، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج شادي علي.

حصد الفيلم إيرادات 48,709 حنيه، أي اقترب من الـ50 ألف جنيه.

فيلم "قسطي بيوجعني" بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، تأليف واخراج ايهاب لمعي وانتاج شركة سوتير

ما زال الفيلم يلاقي إقبالا جماهيريا، محققا 53,381 جنيها، أي حوالي 53 ألف جنيه.

"رغدة متوحشة" قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويشارك في البطولة بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، وريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت، وحمدي الوزير، وأحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري

لم يحقق الفيلم سوى 1,487 جنيها فقط.

فيلم "طلق صناعي" تأليف الأخوة محمد دياب وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب، وبطولة حورية فرعلي وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد قلبظ.

إيرادات الفيلم اليومية أيضا قليلة، إذ حصد 3,573 جنيها فقط.

يشارك في بطولة فيلم "الخروج عن النص" محمد نجاتي ونرمين ماهر وحسن عيد وتارا عماد وراندا البحيري ومراد فكري وصبري عبد المنعم وغيرهم، وهو من تأليف حسين أبو الدهاب، ومن إخراج حسين السيد.

نال الفيلم يوم الجمعة 6 أبريل إيرادات وصلت إلى 8,991 جنيها, أي حوالي 9 آلاف جنيه.

الفيلم بطولة جماعية للفنانين خالد عليش ومحمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وأمجد مصطفى ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس وإلهام واعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير والإنتاج الفني لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام وإخراج أندي إسحاق.

وتدور قصة الفيلم في إطار تشويقي وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.

حقق الفيلم إيرادات قدرت بـ 7,980 أي حوالي 8 آلاف جنيه.

فيلم "عقدة الخواجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، وهو من بطولة حسن الرداد وبيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

نال الفيلم إيرادات وصلت إلى 3,968 جنيها.

"اطلعولي برة" من بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة وبيومي فؤاد ومن تأليف طارق الأمير وفادي أبو السعود وإنتاج محمد أحمد السبكي وإخراج وائل إحسان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل