المحتوى الرئيسى

تعليم دمياط الفني يحصد المركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة (صور)

04/06 23:43

حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، برئاسة السيد احمد سويلم،المركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفني،حيث أعرب سويلم عن شكره وتقديره للدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، لكل ما يقدمه من توجيهات ودعم كامل للارتقاء بمستوى التعليم الفني،لكونه قاطرة التنمية الاقتصادية لمصرنا الحبيبة.

كما تقدم بخالص التهاني للمهندس أشرف السندروسى مدير عام التعليم الفنى ولادارة التعليم التجاري بالديوان، لحصول مدرسة كفر البطيخ التجارية على المركز الاول على مستوى قطاع الاسماعيلية فى مسابقة أوائل الطلبة ومواجهة هى الأقوي بين محافظات القطاع الثمانية محافظات السويس والشرقية والإسماعلية ودمياط وبورسعيد والبحر الاحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء وذلك فى جميع الشعب.

وأكد "سويلم" أن مديرية التربية والتعليم بدمياط حريصة على الاهتمام برعاية أبنائها من الفائقين والمتميزين وخاصة من طلاب المدارس الفنية، وذلك للارتقاء بهم ودعم وتنمية ما لديهم من مواهب واستعدادات وقدرات من أجل الإسهام بشكل جيد وفعال في إعداد جيلٍ قادرٍ علي الابتكار والتطوير والبحث العلمي يشارك في تطوير المجتمع ودعم ركائز التنمية الشاملة في هذا الوطن.

ووجه "وكيل الوزارة" الشكر والتقدير للطلاب الأوائل ولمديرة المدرسة منورة مرسى، متمنيا لهم التوفيق فى مستقبلهم، وبذل أقصى ما فى وسعهم للتقدم والنجاح.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل