المحتوى الرئيسى

مصر ترفع رصيدها إلى 59 ميدالية في البطولة العربية للسباحة بالزعانف

04/06 18:50

اختتمت فاعليات الفترة الصباحية لليوم الثاني من البطولة العربية للسباحة بالزعانف تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والتي ينفذها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي بمدينة شرم الشيخ وتقام على حمام السباحة الأولمبي بالمدينة الشبابية والرياضية خلال الفترة من 4 الى 7 أبريل 2018.

رفعت مصر رصيدها إلى 32 ميدالية ذهبية و27 فضية حتى نهاية الفترة الصباحية لليوم الثاني، حيث تصدرت مصر فاعليات الفترة الصباحية (سباق) بـ23 ميدالية (12 ذهبية ، و 11 فضية)، وجاءت النتائج على النحو التالي:

وفى سباق 100 متر بالزعانف المونو – ناشئات: احتلت المصرية نادين وجيه المركز الأول في حين جاءت المصرية نور سامح في المركز الثاني ، أما المركز الثالث فحصلت عليه الاردنية كندا الرواشدة.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المونو – ناشئين: احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري سيف الدين ايمن في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني عمرو عورتانى.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المونو – عمومي آنسات: احتلت المصرية نور عبد الحكيم المركز الأول في حين جاءت المصرية هديل عبد الحكيم في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية يارا الدجاني وفى سباق 100 متر بالزعانف المونو- عمومي رجال: احتل المصري احمد ياسر اعقاد المركز الأول في حين جاء المصري عمر سيد شعبان في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني أحمد مازن شاهين.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئات: احتلت المصرية فاطمة أيمن المركز الأول في حين جاءت المصرية حلا أحمد رمزي في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصلت عليه المغربية أميمة رحماني.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئين: احتل المصري زياد سامح المركز الأول في حين جاء المصري زياد ايمن في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه المغربي أسامة محبوب.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة – عمومي آنسات: احتلت المصرية مي عاطف المركز الأول في حين جاءت المصرية رينا طارق في المركز الثاني ، أما المركز الثالث فحصلت عليه المغربية هبة رميلي.

وفى سباق 100 متر بالزعانف المزدوجة - عمومي رجال: احتل المصري محمود مسعد المركز الأول في حين جاء الأردني محمد السوالمي في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الجزائري زهير ميمون.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئات: احتلت المصرية جهاد جمعة المركز الأول في حين جاءت المصرية رحمة حسن في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية كندا الرواشدة.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة – ناشئين: احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري زياد سامح في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني عبد الرحمن بربه.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة – عمومي آنسات: احتلت المصرية الاء عبد اللطيف المركز الأول في حين جاءت المصرية آية خميس في المركز الثاني.

وفى سباق 400 متر بالزعانف المزدوجة- عمومي رجال: احتل المصري جورج عماد المركز الأول في حين جاء المصري علاء الدين محمد في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني مؤيد أبو العز.

وفى سباق 4× 100 متر تتابع بالزعانف المزدوجة – ناشئين: احتلت مصر المركز الأول، و جاءت المغرب في المركز الثاني في حين حصلت الأردن على المركز الثالث وفى سباق 4× 100 متر تتابع بالزعانف المزدوجة – عمومي آنسات: احتلت مصر المركز الأول، وجاءت المغرب في المركز الثاني في حين حصلت الأردن على المركز الثالث.

وفى سباق 4× 100 متر تتابع بالزعانف المزدوجة - عمومي رجال: احتلت مصر المركز الأول، و جاءت المغرب في المركز الثاني في حين حصلت الأردن على المركز الثالث.

كانت مصر قد حصدت 8 ميداليات (4 ذهبية ،و 4 فضية) في الفترة المسائية للبطولة أمس حيث جاءت النتائج على النحو التالى:وفى سباق 200 متر بالزعانف المونو – ناشئات : احتلت المصرية لوجى ياسر المركز الأول في حين جاءت المصرية نور سامح في المركز الثاني ، أما المركز الثالث فحصلت عليه الاردنية كندا الرواشدة.

وفى سباق 200 متر بالزعانف المونو – ناشئين : احتل المصري يوسف العطار المركز الأول في حين جاء المصري سيف الدين ايمن في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني عبد الرحمن بربه.

وفى سباق 200 متر بالزعانف المونو – عمومي آنسات: احتلت المصرية الاء عبد االطيف المركز الأول في حين جاءت المصرية سلمى عزب في المركز الثانى ، أما المركز الثالث فحصلت عليه الأردنية كندا الرواشدةوفى سباق 200 متر بالزعانف المونو- عمومي رجال: احتل المصري احمد ياسر اعقاد المركز الأول في حين جاء المصري جورج عماد في المركز الثاني، أما المركز الثالث فحصل عليه الأردني أحمد مازن شاهين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل