المحتوى الرئيسى

فوز الترسانة والبنك الأهلي والزرقا وتعادل اتحاد الشرطة بالمظاليم

04/06 18:34

شهدت مباريات اليوم الجمعة بدوري القسم الثاني فوز صعب للترسانة خارج ملعبة على حساب القناة بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ 28.

وشهد اللقاء تفوق للقناة بالهدف الأول عبر اللاعب محمد عبد الكريم، وعاد الترسانة للمباراة في الشوط الثاني بهدفي طارق وطني، وصامويل أوسو، ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 56 نقطة ويتمسك بالصدارة، ويبقى رصيد القناة عند 39 نقطة بالمركز السادس.

وحقق نجوم المستقبل فوز ثمين على الكهرباء 1-0 سجلة اللاعب أحمد عطا في الشوط الثاني، ليواصل النجوم تمسكة بالمنافسة بعدما رفع رصيدة إلى 55 نقطة بالمركز الثاني، ويبقى الكهرباء عند 28 نقطة بالمركز الثالث عشر.

وخسر نادي مصر على ملعبة من منتخب السويس 2-1 في مباراة مثيرة شهدت تقدم للسويس عبر عرضية محمود طلعت سجلها محمود شبانة بالخطأ في مرماه، وفي الشوط الثاني تعادل لـ "إف سي مصر" عبر اللاعب مصطفى سلطان، ثم أحرز منتخب السويس هدف الفوز عن طريق محمد مجدي، وبذلك الفوز رفع السوايسة رصيدهم إلى 35 نقطة بالمركز الثامن، ليضمن البقاء، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 45 نقطة بالمركز الثالث.

وخسر جمهورية شبين من البنك الأهلي بهدف قاتل عن طريق ماجد عادل في الدقيقة 88 ليبقى رصيد أبناء المنوفية عند 32 نقطة ويبقى بالمركز التاسع، ويصل رصيد البنك إلى 31 نقطة ويقفز للمركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابي موقعة الشرقية أمام اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما، حيث تقدم للشراقوة شريف وصفي في الشوط الثاني، ثم أدرك أيمن سعد التعادل للشرطة، ليصبح رصيد أحفاء عرابي 29 نقطة بالمركز الـ 12 ويرتفع رصيد الشرطة لـ 28 نقطة ويقترب من الهبوط للقسم الثالث.

وحقق الزرقا فوزا متوقعا على الفنار 3-0 سجلهم هشام رشدي في الشوط الأول، وأحمد سمير موسى "هدفين" أحدهما من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليصبد رصيد أبناء دمياط 31 نقطة بالمركز الحادي عشر، ويبقى الفنار 4 نقاط وهبط للدرجة الثالثة.

وخسر المريخ على ملعبة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم مصطفى صابر لسيراميكا، ثم تعادل رشاد يحيى للمريخ، ثم خطف شادي حسين هدف المكسب سيراميكا ليرتفع رصيدة إلى 47 نقطة بالمركز الثالث، ويظل رصيد المريخ 34 نقطة.

2- نجوم المستقبل .. 55 نقطة

4- إف سي مصر.. 45 نقطة

7- منتخب السويس .. 35 نقطة

8- المريخ .. 34 نقطة

9- جمهورية شبين .. 32 نقطة

10- البنك الأهلي.. 31 نقطة

11- الزرقا .. 31 نقطة

12- الشرقية .. 29 نقطة

13- كهرباء الإسماعيلية .. 28 نقطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل