المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة لمقتل مسن في المنوفية بعد 3 أشهر من زواجه

04/06 15:42

بنفس السيناريو، وللمرة الثانية في شهر واحد، كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية تفاصيل قتل سيدة لزوجها، بعد محاولتهما إيهام الشرطة بسيناريوهات أخرى.

في الواقعة الأولى، قبل شهر واحد، في مدينة منوف، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع جريمة قتل في شقة سكنية، لتنتقل لمكان الواقعة، وتجد الزوجة مقيدة بالأحبال بجوار زوجها المقتول في ظروف غامضة، بعد مرور ثلاثة أشهر فقط على الزواج، قبل أن تكشف التحريات تورط الزوجة في قتل زوجها بمساعدة عشيقها.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا جديدًا من سيدة ادعت أن منتقبة طرقت باب منزل الزوجية المستأجر في قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون، واعتدت عليها بآلة حادة، قبل أن تفيق لتجد زوجها غارقًا في دمائه.

وبمجرد تلقي البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة، لتؤكد التحريات أن «ن. أ. خ»، 40 سنة،  تزوجت من القتيل «ف. ف. ط»، الذي يكبرها بنحو 20 عامًا، موظف بشركة الكهرباء، قبل ثلاثة أشهر فقط، وأقاما في شقة مستأجرة بالقرية بعد انتقال المجني عليه من منزل أهله في قرية أخرى

وكشفت المعاينة سلامة جميع النوافذ، وتبين أن الجثة موجودة في غرفة النوم وبها آثار إصابات بالرأس، وبسؤال الزوجة أقرت بأنها سمعت طرق باب الشقة، فجر أول أمس، وعندما فتحت الباب شاهدت سيدة منتقبة تعدت عليها بالضرب على رأسها، ما أدى إلى فقدان وعيها، وبعد إفاقتها اكتشفت مقتل زوجها، فتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، وبرئاسة العميد محمد علي، رئيس فرع البحث بأشمون، والرائد أحمد الشافعي، رئيس مباحث المركز، والنقيب ماجد عبود، معاون مباحث المركز، للكشف عن تفاصيل الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن المُبلغة وراء ارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجلها من زوج آخر «إ. ط. ش»، بدون عمل، ومقيم بمحافظة الغربية؛ لحدوث خلافات بينهما.

وبمواجهة الزوجة بما توصلت إليه التحريات وتطوير مناقشتها، اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع نجلها بدافع الانتقام، بعدما أوهمها الزوج القتيل بأنه من ذوي الأملاك، لتكتشف بعد الزواج أنه متعثر ماديًا.

ولخصت الزوجة كل ما حديث خلال استجوابها من قبل النيابة العامة، قائلة: «أيوه قتلته علشان ضحك عليا»، مُشيرة إلي ارتكابها الجريمة انتقاماً منه، حيث تزوجته بالأساس لتصبح مثله من ذوي الأملاك، لتستيقظ على وهم أنهته بقتل زوجها بعد أقل من ثلاثة أشهر من الزواج.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن الغربية، تم الدفع بمأمورية تمكنت من ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والدته لذات الأسباب، وأنه تخلص من أداة الجريمة بالطريق العام حال عودته لمحل إقامته بمحافظة الغربية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل