المحتوى الرئيسى

نيابة سيدي جابر تأمر بالتحفظ على ملف عقار الإسكندرية المُنهار

04/06 15:15

أمرت نيابة سيدي جابر، شرق الإسكندرية، بالتحفظ على ملف العقار رقم 4 شارع القدس، متفرع من شارع إبراهيم الشريف، في منطقة مصطفى كامل، والمكون من 7 طوابق، وانهار على قضبان السكة الحديد، فجر اليوم الجمعة، في نطاق دائرة قسم شرطة سيدي جابر، شرق الإسكندرية، «بعد إخلاء سكانه عدا أسرتين».

فيما لا تزال عملية البحث، باستخدام الكلاب البوليسية، عن 4 أشخاص مفقودين تحت الأنقاض، وفقًا لرواية أحد الجيران، وهما كل من «عمرو البلتاجي وزوجته» والمقيمين في الطابق الثالث، و«الدكتور محمد نبيل وزوجته» والمقيمين في الطابق الثاني، حيث امتنعا عن ترك العقار لعدم وجود مسكن بديل لهم.

وعملت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد فؤاد الغنيمي، بمعداتها، بالتنسيق مع شركات «الصرف الصحي، والكهرباء، والنظافة»، على رفع أنقاض العقار، بعد فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، عن ثلاث من العقارات المجاورة.

وواصل اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية، عملية الإشراف على أعمال إزالة الأنقاض من على شريط السكة الحديد، إلى أن عادت حركة القطارات لخط القاهرة لطبيعتها، فيما لا تزال عمليات رفع باقي أنقاض العقار، بحثًا عن ضحيا وحتى ظهر اليوم الجمعة، حيث تحرر محضر «إداري» قسم شرطة سيدي جابر بالواقعة.

وكان، «النمر» تلقى إخطارا من شرطة النجدة؛ يفيد بانهيار عقار، فانتقل برفقة ضباط الحماية المدنية، وشرطة المرافق، ومأمور قسم شرطة سيدي جابر إلى موقع البلاغ، مع الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد العزازي، رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل