المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية والمعلم والمسلماني وخالد علي يشاركون فى عزاء أحمد خالد توفيق بطنطا (صور) | المصري اليوم

04/06 02:01

حضر كل من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والإعلامي أحمد المسلماني مستشار رئيس الجمهورية الأسبق عزاء الكاتب الروائي الراحل «أحمد خالد توفيق»: بدار المناسبات بشارع البحر بطنطا، كما حضر والمهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة دار الشروق للنشر ورئيس إتحاد الناشرين العرب والحقوقي المحامي خالد على مرشح الرئاسي السابق والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء والدكتور أيمن السعيد عميد كلية الطب الأسبق وزميل «العراب» الراحل، والمستشار عادل المسلماني، رئيس مجلس إدارة مزارع غليون.

وتوافد للحضور العزاء لفيف من الشباب والفتيات من محبي الكاتب الراحل وسط استقبال عائلة الكاتب الراحل لعزاء لفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية.

وكان أحمد خالد توفيق قد توفي يوم الإثنين الماضي، بأحد مستشفيات القاهرة عن عمر ناهز 55 عامًا، إثر أزمة صحية، وشيع أهالي مدينة طنطا جثمان الفقيد يوم الثلاثاء الماضي بمدافن العائلة بطنطا.

ويعد «العراب» من مواليد 10 يونيو 1962، وهو طبيبا وأديبا مصريا، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب، والأشهر في مجال أدب الشباب، والفانتازيا، والخيال العلمي، ويلقب بـ«العراب»، وولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل