المحتوى الرئيسى

السبت.. المطابع الأميرية تنظم جلسة حوارية بمكتبة الاسكندرية - صوت الأمة

04/05 14:04

تنظم الهيئة العامة للمطابع الأميرية يوم السبت المقبل بمكتبة الإسكندرية جلسة حوارية مع الدكتور جورج سيمونيان أستاذ الطباعة الرقمية ويحاوره المهندس محمود سرور رئيس قسم الطباعة الرقمية بالهيئة حول مستقبل الطباعة الرقمية والمؤمنة ويأتى انعقاد الجلسة كأحد الفعاليات المقامة على هامش معرض الاسكندرية الدولي للكتاب .

ويشارك فى الجلسة كل من الدكتورهاني مقلد مدير إدارة التجهيزات الفنية بالمطابع الاميرية والمهندس سيد جلال مدير عام المطابع والمهندسة ايمان سعيد سالم مدير إدارة الجمع التصويري والمهندسة عزة إبراهيم عبدالله من قيادات الهيئة.

وقال المهندس عماد فوزي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون المطابع الاميرية ان مشاركة الهيئة بمعرض الكتاب الدولى بالإسكندرية لأول مرة وإقامة هذه الجلسة الحوارية يزيد من قدرة الهيئة التنافسية في السوق المحلى والعالمى من خلال اظهار قدرات الهيئة الإنتاجية بالإضافة للقدرات العلمية والبحثية لتحافظ الهيئة على صدارتها في عالم الطباعة.  

وأشار إلى حرص الهيئة على مواكبة التطور في الطباعة الرقمية والمؤمنة ورفع قدرتها التنافسية، لافتا إلى أن المطابع الأميرية تعد قلعة الطباعة في مصر والشرق الأوسط موضحاً ان الطباعة الرقمية شهدت تطوراً كبيرا في المطابع الاميرية بعد ادخال أحدث ماكينات الطباعة الرقمية الشهر الماضى لتنضم إلى أسطول ماكينات الطباعة بالهيئة.

مستريح الوايلي يسقط في قبضة الأمن

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل