المحتوى الرئيسى

الاثنين.. عرضان لمسرحية «في قلبي أنثى عبرية» في الساقية

03/26 19:48

يقدّم مسرح ساقية عبدالمنعم الصاوي عرض «في قلبى أنثى عبرية» يوم الاثنين المقبل في تمام الخامسة مساءً، وعرضًا آخر في السابعة والنصف مساءً، والرواية من تأليف خولة حمدي وصياغة مسرحية محمد زكي وإخراج محمود عبدالعزيز.

وتدور أحداث العرض عن رواية مستوحاة من أحداث حقيقية في قالب روائي مشوق بقلب حارة اليهود في الجنوب التونسي، حيث تتشابك الأحداث حول المسلمة اليتيمة التي تربت بين أحضان عائلة يهودية وثنايا مدينة قانا في الجنوب اللبناني، وتدخل بلبلة غير متوقعة في حياة ندى التي نشأت على اليهودية بعيدًا عن والدها المسلم، تتتابع اللقاءات والأحداث المثيرة حولهما لتخرج كل منهما من حياة الرتابة وتسير به إلى موعد مع القدر.

أدلت الفنانة وفاء سالم بصوتها في الانتخابات الرئاسية في قسم شرطة ثالث مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة. وناشدت وفاء المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية واختيار الأفضل.

أدلى فتحي الشرقاوي، نائب رئيس جامعة عين شمس، بصوته في لجنة رقم (1) الكائنة بمقر الجامعة العمالية بمدينة نصر في أولى ساعات المساء. وحرص الشرقاوي على الإدلاء بصوته عقب أن شهد ملتقى توظيف الألسن 2018 من ...

أدلى الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، ورئيس قناة «المحور» بصوته في الانتخابات الرئاسية داخل لجنة مجمع «مدارس الشهداء» في الجيزة. وأكد «راتب» بعد إدلائه بصوته، أنَّ المرحلة الحالية تتطلب ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل