المحتوى الرئيسى

وجدى زين الدين يكتب : مشهد وطنى أكثر من رائع

03/26 19:32

هذا هو شعب مصر العظيم الذى يختلف عن شعوب الأرض قاطبة، يتوحد ويلتحم ويقف صفًا واحدًا عندما يناديه الوطن، يترك خلفه كل شىء استجابة للنداء، من أجل نصرة مصر ورفع رأسها عالية خفاقة فى عنان السماء.

فى اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، استجابت جماهير المصريين ونزلوا إلى صناديق الاقتراع بشكل يدعو إلى العزة والفخار لانتخاب رئيسهم لأربع سنوات قادمة.

المصريون دائمًا عند حسن الظن بهم، لديهم الإرادة الحديدية والقدرة الفائقة على الحفاظ على وطنهم، لا يخضعون لأى إذعان، وقدسية الوطن لديهم ترتقى إلى العقيدة الثابتة ولديهم إصرار قوى ومتين على ضرورة بناء الدولة وحمايتها من كل الأشرار حتى آخر الزمان.. فبعد

هذه المشاركة الشعبية فى الانتخابات الرئاسية بمثابة رصاصة فى قلب الإرهاب وأهله الذين يسعون إلى ردة والعودة بالبلاد إلى عصور الظلام والهلاك.. ولذلك لن يمكِّن أى مصرى هؤلاء من تنفيذ أغراضهم الدنيئة.. المصريون كلهم ارتدوا ملابس الميدان، كما جيشهم وشرطتهم ارتدوا الزى العسكرى فى الحرب

بهذا الإقبال الشعبى على التصويت، يتم قطع كل الطرق والسبل على كل المحاولات الإرهابية التى تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد.. تحية لشعب مصر العظيم الذى توحدت إرادته من أجل حماية الوطن ودفاعًا عن ترابه المقدس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل