المحتوى الرئيسى

إسبانيا تلقي القبض على أخطر لص في العالم

03/26 19:02

اعتقلت الشرطة الإسبانية، الإثنين، أوكرانيًا يعد أحد أخطر اللصوص فى مجال الإنترنت بالعالم، حيث اتهم بسرقة مليار دولار خلال العام الماضى.

وذكرت صحيفة الموندو الإسبانية أن الشرطة الوطنية رفضت الكشف عن هويّة المجرم، مشيرة إلى أنه رجل فى منتصف عمره تمكّن من سرقه مليار دولار على مدار الـ12 شهرًا الماضية من البنوك بجميع أنحاء العالم.

وقال بيان أصدرته الشرطة الإسبانية، اليوم، إن الرجل الذي يحمل جواز سفر روسيا كان يعيش هناك مع زوجته منذ 2014 دون أي دلائل على وجود ثروة مفرطة.

الرجل كان مطلوبا من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي والشرطة في بيلاروسيا والانتربول واليوروبول نتيجة لسرقته المزعومة.

وأفادت التحقيقات أن السارق تمكن من اختراق الأجهزة الأمنية وأنظمة الإنترنت الخاصة بالبنوك عن طريق برامج الاختراق المتطورة، لافتة إلى أن لديه مساعدين من جميع أنحاء العالم يشاركونه فى عمليات السرقة ونقل الأموال.

أدلى الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، ورئيس قناة «المحور» بصوته في الانتخابات الرئاسية داخل لجنة مجمع «مدارس الشهداء» في الجيزة. وأكد «راتب» بعد إدلائه بصوته، أنَّ المرحلة الحالية تتطلب ...

أدلى الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، بصوته في الإنتخابات الرئاسية، بمقر لجنته بمدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبدالفتاح الإعدادية، سابقا "المدرسة التجريبية الموحدة الإعدادية" بمدينة ...

أدلى الإعلامي ممدوح موسى بصوته في انتخابات الرئاسة منذ قليل، بأحد اللجان في منطقة مصر الجديدة. وحرص موسى على التقاط صورًا تذركارية بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل