المحتوى الرئيسى

قائمة الإعلاميين المشاركين في انتخاب رئيس مصر (قيد التحديث) - E3lam.Org

03/26 17:36

شارك عددٌ كبير من الإعلاميين، في التصويت في الانتخابات الرئاسية الجارية رغم انقضاء ساعات قليلة على فتح اللجان في اليوم الأول من عملية الاقتراع والتي تستمر لمذة 3 أيام من 26 إلي 28 من مارس الجاري.

نرشح لك: عدلي منصور: إبطال الأصوات رسالة للرئيس

ويستعرض إعلام دوت أورج أبرز الإعلاميين المشاركين في العملية الانتخابية فيما يلي:

نشرت الإعلامية هالة سرحان صورتها أثناء إدلائها بصوتها الانتخابي وهي تحمل علم مصر، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت سرحان على الصورة قائلةً: ” “لحظة فخر وسعادة ياريس ربنا يحفظك ويبارك لنا فى مصر على إيديك”.

نرشح لك:صور: هالة سرحان تختار رئيس مصر القادم

أدلت الإعلامية أسماء مصطفى بصوتها الانتخابي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، في إحدي اللجان التابعة لقسم أكتوبر أول، رافعة علم مصر، وارتدت “تي شيرت” عليه صور لأبطال الصاعقة، من رجال القوات المسلحة.

أدلى الإعلامى مفيد فوزى بصوته الانتخابى فى اللجنة رقم 242 الكائنة بمدرسة جمال عبد الناصر التابعة لدائرة الدقي، صباح اليوم، وقال فوزي: ” حريص على ألا تعود الدولة لأسوأ عهودها فى الزمن الغابر، وهو حرص مصرى يريد أن يحيا الأمل فى نهضة قادمة لرجل يهمه بسطاء الناس الغلابة المهمشين ويحافظ على كيانهم”.

نشر الإعلامي شريف مدكور على حسابه الشخصي موقع ” فيس بوك” صورة لبطاقته الانتخابية، وقد أشار فيها على رمز الرئيس السيسي ” النجمة الخضراء” وعلق على الصورة قائلًا” done with love ، تحيا مصر”.

شارك الإعلامي عماد الدين أديب في الساعات الأولى من صباح اليوم، في عملية التصويت وقال خلال إدلاءه بصوته: ” نحن نصوت من أجل مصر نفسها، و ندعم شرعية الرئيس من خلال الانتخابات، وكلما زاد الإقبال واهتمام الناس أعطينا شرعية ودعم لصانعى القرار”.

نشرت الإعلامية لميس سلامة صورة توضح الحبر السري الذي غطي إصبعها بعد أن قامت بالتصويت في لجنتها الانتخابية صباح اليوم ونشرت سلامة الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” مصحوبة بهاشتاج #رئيسك_بصوتك #تحيا_مصر.

أما الإذاعي ماركو مراد فنشر سليفي أخذه داخل لجنته الانتخابية بعدأن أدلى بصوته صباح اليوم، ونشر الصورة على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” وكتب معلقًا: ” تمت بحمد الله… انزل.. شارك… مصر فوق الجميع”.

أدلى الإعلامى أحمد شوبير بصوته فى الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين، بمدرسة ميت عقبة الابتدائية فى المهندسين، مؤكداً سعادته بالمشاركة فى هذا الحدث التاريخى وطالب جموع الشعب المصرى بالمشاركة فى هذا الحدث.

شارك الإعلامي خالد حلمي رئيس شركة راديو وان، صورته أثناء الإدلاء بصوته في لجنته الانتخابية، عبر حسابه اللشخصي بموقع “فيس بوك” وكتب: “شاركت لأحافظ علي فاعلية صوتي ، ومن أجل مكانة وطني أمام العالم ولن أتفاءل بالمستقبل فقط بل سأبذل جهدا في صناعته”.

نشرت الإعلامية ريهام الديب، صورة على صفحتها الشخصية بوقع “فيس بوك” وهي تحمل علم مصر أمام لجنتها الانتخابية بعد أن أدلت بصوتها في الساعات الأولى من صباح اليوم.

كما شارك الإعلامي شريف فؤاد جمهوره بصور من داخل لجنته الانتخابية، عبر حسابه بموقع “فيس بوك” وكتب معلقًا: ” يا مصر مدي خطاك لا تهدي. ويكعبلوك قومي انهضي ومدي، عظيمة بولادك بتبني وواقفة تتحدي ، السيسي اختياري، #انزل_شارك”.

أدلى الكاتب الصحفى خالد صلاح، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018 بمدرسة الأورمان الثانوية بنات فى منطقة الدقى، صباح اليوم وقام بنشر صوره أثناء التصويت داخل اللجنة وقال: ” هذه المشاركه بمثابة رسالة مهمة للعالم، مفاداها أننا لن نترك قواتنا المسلحة تدافع وتقاتل من أجل الوطن بمفردها، فنحن لسنا من نوع الشعب الذى يقول لقياداته وقواته”.

أدلي الإعلامي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بصوته في عملية الاقتراع في الساعات الأولى من صباح اليوم.

قام الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالإدلاء بصوته الانتخابي صباح اليوم، وصف المشاهد الأولى من الانتخابات قائلًا: \ش”النساء سابقين فى الطوابير والأسر المصرية متواجدة بأكملها وأقباط مصر متواجدين بكثافة ونسب الحضور فى تصاعد مستمر”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل