المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مظاهرة بالهرم دعمًا لـ«السيسي» في أول أيام الانتخابات

03/26 16:20

نظم أهالي شارع الهرم وقفة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث وقفت عربات النقل بها مجموعة من السيدات رسمت بعضهن علم مصر على وجوههن، وظهر مشاركة عدد كبير من الشباب في هذه التظاهرة، ووقفوا مرددين عدد من الأغاني الوطنية، «أبو الرجولة، للفنان الشعبي حكيم، ونشيد قوات الصاعقة المصرية «قالو ايه علينا»، وسط تشديدات أمنية مكثفة من قبل رجال الشرطة والجيش.

يأتي ذلك في ظل فتح باب التصويت في الانتخابات الرئاسية، والتي يواجه فيها رئيس حزب الغد موسي مصطفي موسي، رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وتستمر العملية الانتخابية ليوم الأربعاء المقبل.

وبدأ اليوم تصويت المصريين داخل مصر في انتخابات الرئاسة على مدار 3 أيام متتالية تنتهي الأربعاء.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وفتحت مقرات اللجان أبوابها في تمام التاسعة صباحًا، أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

تظاهر عدد من أهالي دائرة الوراق، أمام مقر اللجان الانتخابية بمدرسة الوراق الثانوية بنات ومدرسة النيل الابتدائية، وسط هتافات في الميكروفون يشجعون المارة على الإدلاء بأصواتهم، مؤكدين أن الأحداث التي ...

يتابع اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، والقيادات الأمنية بالوزارة، الحالة الأمنية، للقوات الشرطية المكلفة بتأمين وتنظيم العملية الانتخابية. يذكر أن الوزير يتابع من خلال غرفة العمليات التي شكلها ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل