المحتوى الرئيسى

قطر تطرق أبواب العراق.. و«فيفا» يطلب التأجيل

03/26 15:06

كشف الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، أن قطر طلبت من الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» السماح للمنتخب القطري باللعب مع العراق في بغداد، في الطريق لرفع الحظر عن ملاعب بغداد بعد رفعها عن 3 مدن عراقية، هي البصرة وكربلاء وأربيل، مؤكدًا أن فيفا طلب تأجيل هذه الخطوة مؤقتًا، وفقًا لما ذكرته صحيفة «السياسة» الكويتية.

وعن انتخابات الاتحاد العراقي قال بن خليفة: «نتعاون مع أي مجلس إدارة لاتحاد الكرة العراقي، في ظل العلاقات الجيدة بين الاتحادين، بغض النظر عن الأشخاص الذين يتولون المسئولية، وإن كنت أتمنى استمرار عبدالخالق مسعود»، مشيرًا إلى أن انتخابات الاتحاد القطري ستكون أواخر العام الحالي لاختيار مجلس إدارة جديد وسواء استمريت من عدمه فسوف تستمر العلاقات بين الاتحادين.

من جهة أخرى، بدأت الأندية القطرية الإعداد للجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد عودة بعثة المنتخب القطري إلى الدوحة، ومنح الجهاز الفني بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز راحة إجبارية للاعبي العنابي، قبل العودة لصفوف أنديتهم استعدادا لاستئناف البطولة الآسيوية، وللجولة الأخيرة من الدوري التي تقام 7 أبريل المقبل وستحدد المنافسة على المربع الذهبي بعد حسم صراع اللقب بتتويج الدحيل والهبوط بنزول المرخية للدرجة الثانية، وخوض الخريطيات المباراة الفاصلة مع الوكرة.

احتشد عشرات العاملين بالشركه المصرية للخدمات الفنية وصيانة الأجهزة «صيانكو»، اليوم الإثنين، إحدى شركات قطاع البترول، بقيادة المهندس أيمن جمال، رئيس الشركة، وذلك أمام مقر لجان الانتخاب، للإدلاء ...

منذ الصباح الباكر حرص العاملون بشركة المقاولون العرب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتوجه العاملون بالمشروعات الجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى مقر اللجنة التي جهزتها الهيئة العليا ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل