المحتوى الرئيسى

صحيفة هندية: بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية بـ«تحيا مصر»

03/26 15:06

ذكرت صحيفة "بيزنس ستاندر" الهندية، أن المصريين بدأوا التصويت في الانتخابات الرئاسية، وسط هتافات "تحيا مصر"، مشيرة إلي أن التصويت بدأ في جميع مراكز الاقتراع بكافة أنحاء البلاد، متوقعة فوزًا سهلًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد رفع صورًا له أمام مراكز الاقتراع، مرددين هتافات "تحيا مصر".

وأكدت الصحيفة أن مصر ستشهد خلال الأربع السنوات القادمة تقدمًا ملحوظًا في الاقتصاد بعد مروره خلال الفترة الماضية بحالة صعبة لاستهداف البلد بهجمات إرهابية متتالية.

ووفقًا للصحيفة فإن عدد كبير من الناخبيين أدلوا بأصواتهم، مشيرًة إلي أن مراكز الاقتراع حظيت بإقبال كبير من الشعب المصري خاصة النساء، مشيدًة بالتكاتف بين الشرطة والجيش لحماية مراكز الاقتراع في جميع أنحاء البلاد.

احتشد عشرات العاملين بالشركه المصرية للخدمات الفنية وصيانة الأجهزة «صيانكو»، اليوم الإثنين، إحدى شركات قطاع البترول، بقيادة المهندس أيمن جمال، رئيس الشركة، وذلك أمام مقر لجان الانتخاب، للإدلاء ...

منذ الصباح الباكر حرص العاملون بشركة المقاولون العرب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتوجه العاملون بالمشروعات الجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى مقر اللجنة التي جهزتها الهيئة العليا ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل