المحتوى الرئيسى

بعد عشرة 40 عاما ..لويس جريس يلحق بمعشوقته سناء جميل

03/26 14:00

حالة من العشق ربطت الراحلة الفنانة سناء جميل بزوجها الكاتب الصحفى لويس جريس ، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل ، وتربعت قصة حبهما وسائل الاعلام خاصة بعد وفاة سناء وهى الصدمه التى ظل يعانى منها لويس لسنوات طويلة حتى وفاته  .

ترصد " نجوم وفنون " أبرز تصريحاته عنها

00 لويس جريس: تعرفت على الفنانة سناء جميل فى بيتها عن طريق إحدى زميلاتى بمؤسسة روز اليوسف خديجه صفوت .

00 عن عرض الزواج يقول لويس :في عيد مولدها كنت عازمها في الهرم فقلت لها أنا عايش وحدي وأنتِ وحدك فما رأيك في أن نعيش سويا وطوال 31 يوم لم نتحدث ولكن صباح يوم 15 يونيو وجدتها تحدثني وتسألني هل تقصد الزواج؟ فقلت نعم فقالت نتزوج يوم السبت واتفقنا على اللقاء بعد بروفة عملها لنتحدث وذهبنا إلى الحسين وأكلنا سندويتشات

00مستعدا لتغيير ديانته للزواج منها وقال: كنت فاكرها مسلمة وكنت على استعداد لإشهار إسلامي وقلتلها ده ، لكنها أخبرتنى أنها مسيحيه وطلبت عقد الزواج فى الكنيسة .

 00ذهبنا للكنيسة أنا وسناء لنطلب الزواج، لكن قس الكنيسة رفض إعلان الزيجة بسبب عدم وجود جمهور يشارك فى حضور "الإكليل" كما يطلقون عليه فى الكنيسة، لأننا كنا مغتربين وليس لدينا أحد فى القاهرة، فاحترت وقتها وجاء فى بالى الذهاب إلى "روز اليوسف" وبالفعل ذهبت إلى هناك ووجدت وردية عمال شرحت لهم الموقف وجاءوا معى للكنيسة لحضور "الإكليل".

00 أوضح لويس  أن سبب بقاءه واستمراره على حبه للفنانة سناء جميل يعود إلى الاحترام بينهما، قائلًا: الحب هو الاحترام، أنك تحترم

00 قال : لم نتشاجر أنا وسناء جميل على عملها الفنى أبدًا، وكانت زوجة تهتم بملابسى وأناقتى فكانت تُحيك قمصانى وتُلمع حذائى.

00 قال  كانت دائما حريصة على البيت بكل صوره وأن يظل كل شىء مرتب ومنسق وغير تالف، فضلا عن حرصها الدائم على توفير احتياجاته كزوج حتى يستمر الحب الصادق والوفاء والإخلاص فى علاقتهما الزوجية.

00 رفض الظهور مع زوجته فى وسائل الاعلام وقال : بالفعل رفضت ذلك بسبب إيمانى بأن الحياة الزوجية ملك الأشخاص فقط وليست ملك للجمهور فكنت دائما أرفض ذلك، كما كنت أطلب من سناء عدم ذكرى فى أى أحاديث تظهر فيها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل