المحتوى الرئيسى

مأمور قسم المقطم يعنّف موظفة بسبب إرشادات الانتخابات

03/26 12:42

عنف العميد عمرو درويش، مأمور قسم شرطة المقطم، إحدى الموظفات بمدرسة جابر الصباح بالمقطم؛ لعدم تعليق الإرشادات الخاصة بعملية التصويت على الانتخابات الرئاسية.

وبدأ الناخبون في التوافد على اللجان الانتخابية في التاسعة صباحًا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

وتبدأ اليوم انتخابات الرئاسة في الداخل على مدار 3 أيام متتالية تنتهي الأربعاء.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وفتحت مقرات اللجان أبوابها في تمام التاسعة صباحًا، أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وصل منذ قليل، عدد كبير من سيدات حى الأسمرات إلى لجنة المعهد الفنى الصناعى بدائرة بولاق أبوالعلا للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية. وقالت رضا عبدالغنى أبوالعلا، إنها جاءت هى وأسرتها وجيرانها من ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل