المحتوى الرئيسى

تشكيل "منتخب المصابين" قبل كأس العالم 2018

03/26 10:52

تعرض بعض اللاعبين الكبار للإصابات المزعجة مع أنديتهم الأوروبية في الفترة الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" أبرز اللاعبين المصابين قبل بداية كاس العالم:

تعرض ا البرازيلي نيمار دا سيلفا، لإصابة قوية للغاية مع فريقه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال لقائه أمام نادي مارسيليا بالدوري الفرنسي.

وأشارت تقارير طبية إلى نيمار سيغيب لمدة شهرين نظرًا لإجرائه عملية جراحية، ولم يحدد موعد عودته للملاعب حتي الآن.

شعرت بعض الجماهير الإنجليزية بالخوف، بعض إصابة لاعبها هاري كين مع فريقه توتنهام في مباراة بورنموث بالدوري الإنجليزي، علي مستوي كاحل القدم وهذه الإصابة تعرض لها الموسم الماضي وغاب لمدة 4 أشهر، ولكن التقارير الطبية في النادي اللندني ان اللاعب سيعود خلال نهاية شهر أبريل.

لم يجد سامباولو المدير الفني لمنتخب الأرجنتين البديل حتي الآن، للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي تعرض لإصابة قوية في التدريبات مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، ولم يتحدد مدة عودة أجويرو للملاعب.

أصيب الظهير الأيسر البرازيلي فيلبي لويس لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني في تدريبات المنتخب البرازيلي علي مستوي قدمه اليسري، وقد يغيب لويس عن منتخبه في المونديال بروسيا.

لم يعد الحارس المخضرم الألماني مانويل نوير للملاعب حتي الآن، بعد تعرضه للإصابة مع فريقه بايرن ميونيخ في مباراة فريقه أمام نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولم يتعاف الحارس بشكل كامل ولعب مع فريقه بالدوري الألماني، وشعر بعودة الإصابة مرة أخري، ودامت فترة غيابه إلي 6 أشهر حتي هذة الفترة.

تعرض الظهير الأيسر بنجامين ميندي لاعب نادي مانشستر سيتي، للإصابة منذ بداية الموسم الحالي مع السيتي، ولم يعد ميندي للعب مع فريقه خلال المباريات السابقة، ومن المتوقع ان يعود للملاعب خلال الفترة المقبلة

غاب اللاعب الشاب البرتغالي نيلسون سيميدو، للإصابة علي مستوي العضلات في شهر فبراير مع فريقه نادي برشلونة الإسباني في بطولة الدوري الإسباني، وأشارت تقارير صحفية إلى أن سيميدو سيعود في نهاية شهر أبريل.

تعرض المهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت، لإصابة قوية علي مستوي الركبة خلال لقاء في البريمييرليج مع فريقه أرسنال الانجليزي، وأفادت التقارير الطبية ان لاكازيت سيعود في بداية شهر مايو المقبل

تبخر حلم المهاجم الروسي كوكورين، في المشاركة ببطولة كأس العالم خلال شهر يونيو، لتعرضه لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أو خمسة أشهر، وتقع روسيا بجانب المنتخب المصري في المجموعة الأولى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل