المحتوى الرئيسى

فى ذكرى ميلادها.. قصة زواج هالة فؤاد وأحمد زكى

03/26 04:43

يصادف اليوم الإثنين الموافق 26 مارس، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هالة فؤاد، التي ولدت في 26 مارس عام 1958، ذات الوجه البرئ الذى أحبه الكثير من المشاهدين رغم مشواراها الفنى القصير؛ إلا أنها كانت متميزه في أداء أدوراها بدقة.

وترصد "الدستور" قصة زواج هالة فؤاد وأحمد زكي:

تزوجت هالة فؤاد الفنان الراحل أحمد زكى، وأنجبت منه ابنهما الوحيد، الفنان هيثم أحمد زكى، ولم تستمر حياتهما؛ بسبب غيرة أحمد زكى الشديدة، وعن هالة قال الفنان الراحل: «مثلت معها ووجدتها نموذجًا هائلًا وتوسمت فيها زوجة رائعة وكانت متخرجة حديثًا من كلية التجارة».

وتابع: «اعتقدت أنها لا تحب الفن واكتشفت أنها تعشقه. وبعد الإنجاب قررت هاله أن تعود للفن. رفضت، وفشلت في إقناعها وأصبحت عصبيا معها لأقصى درجة.. أردت أن أحميها من هذا العالم القاسي بأضوائه ومشاكله التي لا تنتهي، لم نحتمل العناد فانفصلنا، واعترف أني ظلمتها لأني استغرقت في حلمي لتأثيث بيت وعزوة لكن الحلم انتهى».

وتحدث النجم الراحل أحمد زكي عن حبه لهالة وكيف تدخل الراحل صلاح جاهين لمصالحته على زوجته الراحلة هالة فؤاد، وذلك وفقا لما جاء بكتاب "نجوم لا يعرفها أحد" للكاتب مصطفى أمين.

وقال أحمد زكي: «في مرة اتخانقت مع زوجتي وكان صلاح جاهين خارج من المستشفى بعد أن أجريت له عملية فى الصدر، وصِعِبْ عليه إنس اتخانقت معها وألح علىّ أصالحها لكنى كنت عنيدًا».

وفي أواخر عام 1990 نجت من مضاعفات ولادة متعسرة لابنها رامي، حيث أصيبت بجلطات متلاحقة في قدمها، وكانت على وشك الموت، لتقرر ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل بعد نجاتها، وتتفرغ لحياتها الزوجية وعبادة الله.

وبدأت "هالة" رحلة علاج طويلة في فرنسا والقاهرة بعد إصابتها بسرطان الثدي، ونجح العلاج في وقف انتشار المرض اللعين لفترة مؤقتة ثم عاودها المرض مرة أخرى، وبوفاة والدها دخلت في غيبوبة متقطعة، ثم توفيت في 10 مايو 1993، عن عمر ناهز 35 عامًا.

احتفل أبطال فيلم «بيت ست» والقائمون عليه بانتهاء التصوير منذ قليل في فيلا عتاب بميدان الرماية. وينتمي «بيت ست» لنوعية أفلام الرعب وتدور أحداثه في إطار يمزج بين الإثارة والتشويق حول بيت يصاب كل من فيه ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل