المحتوى الرئيسى

40 مليار درهم تجارة دبي مع المانيا في 2017

03/25 21:58

كشف سعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي أن قيمة تجارة دبي الخارجية مع ألمانيا في العام 2017 بلغت نحو 40 مليار درهم .

جاء ذلك خلال لقائه جونتر جوزيف راور القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي بحضورخليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي .

وبحث اللقاء آفاق التعاون بين جمارك دبي والقنصلية الألمانية وفرص تعزيز التنسيق لدعم نمو التبادل التجاري بين دبي وألمانيا خدمة للمصالح المشتركة بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية المانيا الاتحادية.

وأكد مصبح على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين..لافتا الى حرص جمارك دبي على تعزيز التعاون والتنسيق مع الهيئات الدبلوماسية الألمانية لضمان تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التجارية والجمركية للشركات الألمانية .

وقال إن جمارك دبي تضع تعزيز العلاقات مع شركاء دبي التجاريين ضمن أهدافها الأساسية لضمان حصول الشركاء على أفضل التسهيلات الجمركية ونعمل على تمكين شركاتهم التجارية من تحقيق قيمة مضافة حقيقية تعزز عائدها من اختيار دبي مقصداً لتجارتها ما يدعم النمو الاقتصادي في الإمارة عبر تنويع الأنشطة الاقتصادية ولذلك تحرص الدائرة على تبادل الزيارات مع الشركاء التجاريين والاطلاع منهم على كافة متطلباتهم ومناقشة اقتراحاتهم لتطوير عملنا الجمركي بما يتلاءم مع هذه المقترحات.

وأوضح أن تجارة دبي الخارجية مع ألمانيا تكتسب أهمية متزايدة نتيجة لتوسع تجارة الامارة مع الاتحاد الاوروبي حيث تعد جمهورية ألمانيا الاتحادية من أهم دول الاتحاد الاوروبي على صعيد التبادل التجاري، وتربطنا في دولة الامارات علاقات اقتصادية وتجارية مميزة مع ألمانيا وستعمل جمارك دبي على تطويرها باستمرار من خلال التواصل مع الهيئات الدبلوماسية ومجلس العمل والشركات الالمانية لضمان استفادتهم من كافة الخدمات المتطورة التي توفرها الدائرة للتجار والمستثمرين من مختلف دول العالم.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل