المحتوى الرئيسى

خلال العطلة الدولية.. تعرف على الأكثر تمريرا وتهديفا بالدوري الإيطالي | Goal.com

03/25 21:09

يقترب الدوري الإيطالي من خط النهاية وقبل 9 جولات من تحديد البطل، تشتعل المنافسة بين يوفنتوس حامل اللقب ونابولي صاحب المركز الثاني حاليا بفارق نقطتين عن السيدة العجوز المتصدر.

واستغلت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فترة التوقف الدولي الحالية، وقامت بالعديد من الاحصائيات والأرقام حول جميع اللقاءات التي أقيمت بالدوري الإيطالي منذ بداية الموسم وحنى الجولة 29.

وجاء نابولي والذي يقوده ماوريتسيو ساري المدير الفني في المركز الأول من حيث عدد التمريرات والتي وصلت إلى 13000 تمريرة بفارق يزيد عن 5000 تمريرة عن يوفنتوس صاحب الصدارة في ترتيب المسابقة.

ويتفوق بيانكويري في نسبة دقة التمرير والتي وصلت إلى %91.97 عكس نابولي والذي جاءت نسبة دقة لاعبيه بالتمرير %84 فقط، وأحرز فريق السيدة العجوز 67 هدفاً أكثر من نابولي بفارق 4 أهداف.

ويأتي أتالانتا على رأس القائمة فيما يتعلق بلمس الكرة في منطقة جزاء المنافس قبل روما ونابولي، وجاءت نسبة البارتينوبي في تسجيل الأهداف مقارنة بعدد التصويبات %15.59 وهو متوسط ​​أقل من سامبدوريا وبولونيا وأودينيزي ولاتسيو ويوفنتوس.

ويعد لورنزو إنسيني لاعب الفريق أكبر مثال على ذلك حيث قام بتسديد 110 كرة سجل منهم %6.36 منها فيما نجح ديبالا لاعب يوفي من تسجيل نسبة %25 من تسديداته صوب المرمى مثله مثل زميله هيجواين.

ويأتي ماورو إيكاردي مهاجم إنتر على رأس قائمة اللاعبين الأكثر دقة في التصويب بنسبة تقترب من %36 بتسديده 62 كرة سجل منهم 22 هدفاً.

ويواجه يوفنتوس بالحولة 30 للمسابقة يوم 31 مارس الجاري منافسه ميلان فيما يلتقي نابولي ساسولو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل