المحتوى الرئيسى

المعارضة القطرية: صراع داخلي بين حمد بن جاسم وتميم

03/25 19:17

كشف ائتلاف المعارضة القطرية، السبت، عن صراع داخلي بين حمد بن جاسم رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري السابق، وأمير قطر حمد بن تميم.

وأشارت المعارضة القطرية في تغريدات منفصلة على حسابها بـ"تويتر"، إلى أن حمد بن جاسم "يحاول أن يظهر نفسه من خلال تغريداته، بالمنظر والمرشد السياسي الحكيم في النظام القطري".

ولفتت إلى أن ائتلاف المعارضة القطرية "لا يعنيه الصراع الداخلي بينه وبين واجهة النظام تميم وعائلته ووالدته ومن لف لفهم. فكل هذه الطغمة الحاكمة هي مجرمة وفاسدة وقمعية".

وقالت "إن الأدوار التي ينخرط فيها تميم وحمد ومستشارو الديوان الأميري معروفة الأهداف والدوافع، وإذا كانت هناك محاولات من هذا النظام لاستنساخ تطبيقات المنظومة الحاكمة في إيران عبر الإيحاء أن هناك خطوطا ومسارات خلفية وموازية داخلية، تبرز أو تتراجع بحسب المتغيرات الدولية والإقليمية، فإن هذا لن يكون مصيره إلا الفشل الذريع".

وشددت المعارضة القطرية، على أن المنظومة الحاكمة يبدو أنها لم تتعلم من دروس الماضي القريب والبعيد، ومستمرة في تزييف شعاراتها للمواطنين القطريين الشرفاء والأشقاء في الدول الخليجية والعربية والمجتمع الدولي.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل