المحتوى الرئيسى

رفض طلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور - E3lam.Org

03/25 12:59

قررت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، رفض ثلاثة طلبات برفع الحصانة عن ثلاثة نواب، من بينهم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم الأحد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة.

نرشح لك : أحمد حسن يستنكر تسريب فيديو “مجدي عبد الغني”

و قال النائب إيهاب الطماوى، أمين سر لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، إن طلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور رُفض بسبب وجود شبهة كيدية، لافتًا إلى أن هذا الطلب تكرر أكثر من مرة، وفى كل مرة ترفضه اللجنة.

يذكر أن منصور، قد صرح عبر موقع النادى الرسمى، الأسبوع الماضي، أن ما ينشر عن رفع الحصانة عنه مجرد شائعات، كاشفًا أن النيابة العامة طلبت رأى المكتب الفنى للمجلس بشأن الإدلاء بأقواله فى البلاغ المقدم منه ضد النائبين علاء عبد المنعم وأحمد الشرقاوى، عضوى مجلس النواب، بتشويه صورته، بحسب قوله.

وأشار مرتضى منصور فى تصريحاته، إلى أن مثوله أمام النيابة بعدما تقدم مكتب النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بطلب للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لرفع الحصانة عن النائبين علاء عبد المنعم وأحمد الشرقاوى، بمناسبة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية 6945 لسنة 2016 إدارى الدقى المقيدة برقم 94 لسنة 2018 فى البلاغ المقدم من رئيس الزمالك ضدهما

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل