المحتوى الرئيسى

مساعد وزير التعليم: التفاصيل الحقيقية للتطوير لن يعلنها إلا الرئيس

03/25 08:11

أكد الدكتور محمد عمر مساعد وزير التربية والتعليم ومدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن مهمة إعلان تفاصيل النظم الجديدة التي ستنفذ لتطوير التعليم، يتولاها رئيس الجمهورية ووزير التربية والتعليم فقط.

وقال عمر في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس آب، إن كل ما يتم تداوله من أخبار بشأن هذه النظم على لسان مصادر اخرى مجهولة ما هو إلا شائعات وأخبار مفبركة.

وأضاف عمر قائلًا : الدولة تواجه حرب شرسة من كتائب ذوى المصالح والمنتفعين والجماعات المحظورة ، التي تهدف الى اثارة البلبلة وتفريق وحدة المجتمع ، مشيرا الى ان قوى الظلام لا ترضى الخير والرخاء لمصرنا الغالية.

جدير بالذكر ان هذا التصريح جاء ردًا على خطاب عليه شعار رئاسة الوزراء كان قد تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة دون ان يظهر عليه اي توقيعات لاي مسئول رسمي في الدولة ، بشأن "نظام التعليم الجديد"

حيث دار مضمون هذا الخطاب - الغير معتمد بأي توقيعات- حول موافقة مجلس الوزراء على بدء تطبيق النظام الجديد للتعليم من العام الدراسي القادم ، بكل ما فيه من تعديلات تخص الثانوية العامة واستخدام التابلت في المدارس ، بالاضافة لتطبيق نظم التقويم الجديدة و تدريب المعلمين على تفاصيل هذا النظام المطور

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل