المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يكرم 12 سيدة من الأمهات المثاليات

03/24 22:17

كرم المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة، في احتفالية كبرى بديوان عام المحافظة اليوم السبت، بمناسبة "عيد الأم" في حضور الدكتور عواد أحمد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، والدكتورة فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعضوات مجلس النواب سهير الحادي واليزابيث شاكر والدكتورة سحر عبد المولى مقرر فرع المجلس القومي للمراة بأسيوط.

وقدم محافظ أسيوط التهنئة لكل أم مصرية وفاء وعرفانا بدورها الوطني وخص النماذج المشرفة التي تم اختيارها للحصول على لقب الأم المثالية بالتحية ومقدما التحية والاعزاز والتقدير لكل الأمهات التي تضحي بوقتها وجهدها وراحتها في سبيل أطفالها.

وقال محافظ أسيوط، إن الاهتمام بالمراة صحيًا وتعليميًا وسياسيًا وحمايتها اجتماعية ضرورة فعلية وهامة لدفع عجلة الاقتصاد

وأشار إلى أن الدولة انتهجت العديد من المبادرات الناجحة في كل المجالات ووضعت استراتيجية شاملة لتمكين المراة من المشاركة الفعالة في كل المجالات وقد تعاظم دور المراة في السنوات الأخيرة ولم يعد دورها مقصورا على الحياة الأسرية بل أصبح لها دورا هاما في كافة مناحي الحياة العلمية والاقتصادية والسياسية.

وأوضحت فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، أن محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي قد كرم الأمهات المثاليات على

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل