المحتوى الرئيسى

منهم «السقا» و«يوسف الشريف».. نجوم ابتعدوا عن دراما رمضان 2018

03/24 16:52

تشهد الساحة الفنية في الأونة الأخيرة منافسات ضارية بين النجوم، بعد أن استطاع عدد منهم تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، جعلتهم يتسابقون على لقب الأفضل، وتحقيق أعلى نسب مشاهدة بأعمالهم.

وفي هذا الموسم اختلفت الموازين رأسًا على عقب بعد تخلي فئة كبيرة من الفنانين عن المشاركة فى موسم دراما رمضان، معلنين تغيير مسارهم إلى السينما.

وفيما يلي يرصد« الدستور» مجموعة من الفنانين، الذين ابتعدوا عن دراما رمضان 2018

أعلن النجم يوسف الشريف، اتجاهه للمنافسة السينمائية هذا العام من خلال فيلم بعنوان «بني آدم» من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركه في البطولة هنا الزاهد، دينا الشربيني، أحمد رزق، محمود البزاوي ومحمود الجندي، ويمثل هذا الفيلم عودة يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب 9 سنوات اتجه من خلالها للمنافسة الدرامية، وكان آخر أفلامه «العالمي» عام 2009.

ويبتعد أحمد السقا عن دراما رمضان هذا العام حيث يعيش حالة من النشاط الفني من خلال مشاركته في عدة أفلام سينمائية منها «سرى للغاية» و«3 شهور» مع الفنانة منى زكي، وذلك بعد النجاح الذي حققه، من خلال مسلسل «الحصان الأسود» في رمضان الماضي.

ويستمر الفنان تامر حسني في تقديم الأفلام السينمائية بعيدًا عن دراما رمضان للعام الرابع على التوالي، حيث يقدم هذا العام فيلم «البدلة»، ويشاركه في البطوله كل من أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي من إخراج محمد جمال العدل، وبالرغم من ابتعاده عن الدراما في الفترة الأخيرة، فإن هناك أنباء تشيرإلى ظهور تامر حسني في موسم الدراما الرمضاني لهذا العام كضيف شرف في مسلسل «الوصية».

تنشغل النجمة منى زكي بالتحضير لفيلمها الجديد «3 شهور» الذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد السقا، ولكن من المفترض أن تظهر منى زكي كضيفة شرف مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، المقرر عرضه رمضان المقبل.

ويستكمل الفنان محمد إمام نجاحه مع الفنانة الشابة ياسمين صبري من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور»، وذلك بعد النجاح الذي حققاه من قبل في فيلم «جحيم في الهند» عام 2016، وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل «لمعي القط» الذي نافس من خلاله في ماراثون الدراما الرمضاني للعام الماضي.

وشاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في المنافسة الرمضانية لأول مرة العام الماضي من خلال مسلسلها الكوميدي «هربانة منها» الذي حصدت من خلاله العديد من الجوائز، لكنها أعلنت اتجاهها للسينما في هذا العام من خلال تقديم فيلم جديد ما زال في مرحلة التحضيرات، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله في الفترة المقبلة.

أجرى اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، اليوم السبت، جولة تفقدية لأعمال التطوير التى تم تنفيذها بمبنى الوحدة الصحية بقرية القنادلة بمركز إدفو، والمقام على مساحة 1200 متر مربع بتكلفة مليون جنيه شاملة ...

بدأ مركز التعليم المفتوح بجامعة المنيا، أنشطته الطلابية الرياضية بمسابقة فى مصارعة الذراعين وتنس الطاولة للدارسين والدارسات بجميع برامج التعليم المفتوح. أكد الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل