المحتوى الرئيسى

بالصور| السيسي "متشال على الراس" بموس ومقص "بوب".. "الله عليك يا فنان"

03/24 16:51

بما يمتلكه من أدوات بسيطة ومعدودة للغاية، من "موس ومقص"، رسم صورة صغيرة لوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتعبير عن حبه ودعمه له لفترة رئاسية ثانية، بالانتخابات المقرر بدأها الإثنين المقبل، على رأس أحد أقاربه في صالون الحلاقة الخاص به.

"حلاق السياسيين" أو "البوب".. اشتهر إيهاب عيسى بين أبناء منطقته الدرب الأحمر بتلك الألقاب، منذ عدة أعوام، بعد أن خصص لنفسه سبيلا مختلفا في الحلاقة، والتي بدأها مع واقعة ألقاء الصحفي منتصر الزيدي الحذاء في وجه الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش، أثناء انعقاد مؤتمر صحفي في بغداد، 14 ديسمبر 2008، حيث رسمه على رأس أحد أقاربه حينذاك.

بين واقعة تفجير برج التجارة العالمي وحمدين صباحي والسيسي بالبدلة العسكرية ورمز النجمة.. تعددت رسومات "بوب"، قائلا لـ"الوطن": "مع كل حدث سياسي يؤثر فيا أو مهم.. بعمله رسمه"، مضيفًا أن ذلك يتم بالاتفاق مع عدد من أقاربه سواء شقيقه أو أبناء شقيقته، الذين يوافقون على رسوماته المميزة على رؤوسهم.

لم يغفل "إيهاب" الانتخابات الرئاسية الحالية، كحدث مهم، لرسم صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي على رأس نجل شقيقته، لدعمه بالماراثون الرئاسي، مضيفًا: "أنا بحبه جدًا وحبيت أدعمه بالطريقة اللي أقدر عليها علشان أشجع الناس أنها تنزل الانتخابات، وشايف أن مفيش حد غيره يصلح للبلد وأنه هو اللي هيعديها لبر الأمان".

بزغت أفكاره من حبه وهوايته، موضحًا أنه عاشق للرسم، حيث يمتلك عددًا من اللوحات، قائلًا إنه قبل صناعة تلك الرسومات على الرأس، يجري عدة تجارب مبدأية، إلى أن يتمكن من إتقانها، وهو ما جعل "الموس" خفيف وسهل الاستخدام للغاية في يده، على حد قوله.

وتمنى أن تصل الرسومات للرئيس السيسي ليعرف مدى دعم الشعب له، لافتًا إلى أنه سبق أن رسم صورة للسيسي مرتديا البدلة العسكرية ورمز النجمة، قبيل الانتخابات الرئاسية 2014، وأنه من الممكن أن يقوم برسمة أخرى أثناء الانتخابات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل