المحتوى الرئيسى

فرق بالقاهرة لتعريف الناخبين بأماكن الإدلاء بأصواتهم

03/24 18:11

قرر المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، نشر فرق من شباب برلمان القاهرة، وبعض أعضاء إدارة المتابعة الميدانية في 14 منطقة بالعاصمة؛ لتعريف المواطنين البسطاء بأماكن لجانهم الانتخابية بالمجان، وستبدأ عملها اعتبارًا من اليوم السبت، وتستمر حتى الأربعاء المقبل، آخر أيام الاقتراع، التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.

ولفت إلى أن المواطنين يستطيعون الاستعانة بهذه الفرق من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 7 مساء يومي السبت والأحد، على أن يمتد عملهم حتى الساعة التاسعة مساء أيام الانتخابات.

وتضم فرق العمل ما يقارب الـ30 شابًا وترتدي سترة موحدة برتقالية اللون تحمل شعار محافظة القاهرة ومكتوب عليها (أعرف لجنتك) ويحمل كل واحد منهم جهاز تليفون محمول أو لاب توب متصل ببرنامج التعريف باللجان الذي وفرته اللجنة العليا للانتخابات، وسيتم نشرهم في الأماكن التي تضم أكبر عدد من المواطنين الذين يصعب عليهم التوصل للجانهم الانتخابية.

وستتواجد فرق مساعدة الناخبين في ميدان باب الشعرية وشارع الطيران بمنشأة ناصر وشارع البنهاوي بحي وسط القاهرة وشارع السلام بحي غرب مدينة نصر وشارع مؤسسة الزكاة بالمرج وميدان المطرية وشارع أحمد عصمت بعين شمس وميدان السيدة زينب وميدان العرب بالبساتين، وأمام مجمع الخدمات بالأسمرات وميدان أبو جاموس بمصر القديمة وشارع منشية الجمل بجوار قسم الزاوية وغمرة بالشرابية ودوران شبرا.

ونوه المحافظ بأن العاصمة أطلقت حملة إلكترونية على موقع المحافظة والأحياء لتحفيز المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات تحت شعار (انزل شارك).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل