المحتوى الرئيسى

النائب أشرف عثمان مدينا حادث الإسكندرية: الإرهاب لن يثنينا عن بناء الوطن - برلمانى

03/24 16:06

ندد النائب أشرف رشاد عثمان، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ونائب رئيس الحزب، بالحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم فى منطقة رشدى وسط مدينة الإسكندرية، وأسفر عن استشهاد فرد شرطة وإصابة عدة مواطنين.

وقال "عثمان"، فى تصريحات صحفية عقب الحادث الإرهابى، إن تلك الأعمال الإجرامية لن تثنى المصريين عن بناء الوطن، أو عن النزول والمُشاركة فى الانتخابات الرئاسية أيام 26 و27 و28 مارس الجارى، وإنما "ستزيد إصرارنا وعزيمتنا على المشاركة، ونحن مستعدون جميعا لأن نقدم أرواحنا فداء للوطن".

وقال عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن الإرهاب الأسود يلفظ أنفاسه فى سيناء بعد نجاح العملية الشاملة "سيناء 2018" ومحاصرته، لافتا إلى أن منفذى هذه الأعمال قتلة مأجورون يعملون لحساب مخابرات دول معادية، متابعا: "ما جرى اليوم فى حادث الإسكندرية كشف عوراتهم، وأكد أن الضربات الأمنية الاستباقية قضت على أجنداتهم ومخططاتهم".

ودعا النائب أشرف رشاد عثمان، جموع المصريين، قيادة وشعبا ومؤسسات، للأخذ بأسباب الوحدة والاصطفاف الشعبى، لمواجهة هذه الجماعات المنحرفة وصد الخطر الداهم الذى يستهدف أمن المجتمع وكيان الدولة، ويسعى لنشر الفوضى والخراب، كما فعل فى بلدان أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل