المحتوى الرئيسى

خالد حمدي لأمهات الشهداء: حريصون على القصاص لأبطال الوطن

03/24 13:46

قال اللواء خالد حمدي، مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، في كلمته نيابة عن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار بحفل تكريم أمهات شهداء الشرطة، إن وزارة الداخلية حريصة على استكمال القصاص للشهداء، وتحقيق غد مشرق لمصر وأمنها كما كان يصبو إليه الشهيد.

كان وزير الداخلية مجدي عبد الغفار وجه مساعده اللواء خالد حمدي مدير قطاع الإعلام والعلاقات، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقدير أمهات شهداء الشرطة من الأفراد والمجندين تقديرا لدورها في تقديم أبطال ضحوا بأرواحهم ودمائهم لحماية تراب مصر.

وتنظم الآن وزارة الداخلية حفلًا لتكريم أمهات شهداء الشرطة الأبرار، باتحاد الشرطة بالدراسة، فى إطار الاحتفالات بشهر المرأة، ومن المقرر تقديم الهدايا لهن.

يحضر الحفل عدد من القيادات الأمنية، على رأسهم اللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، نيابة عن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، ورموز المجتمع، والفنانة هالة فاخر وهاني رمزي وعلاء مرسي.

عقد الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، لقاءً موسعًا مع عدد من أهالي مدينة البياضية وقراها الحبيل والبغدادي، بديوان عام المحافظة، لمناقشة مشكلاتهم، واستعراض مطالبهم، بحضور اللواء طارق علام، مدير أمن ...

واصل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم السبت، تفقده المقار الانتخابية للاطمئنان على الاستعدادات والترتيبات النهائية المنفذة وفقًا للخطة التي أعدتها المحافظة استعدادًا للانتخابات الرئاسية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل