المحتوى الرئيسى

المنتخب يخسر أمام البرتغال 1-2 ويرضي جماهيره بآداء جيد | استاد ولاد البلد

03/24 01:07

خسر المنتخب الوطني من نظيره البرتغالي بهدفين لهدف، في لقاء جمعهما على ملعب “ليتزيجروند”، معقل نادي زيورخ بسويسرا، ضمن أولى وديات الفراعنة استعدادا لكأس العالم بروسيا 2018.

افتتح محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، هداف الدوري الإنجليزي وليفربول، أهداف المباراة في الدقيقة 56، من الشوط الثاني، ويظل المنتخب متقدما حتى نهاية الشوط الأصلي من المباراة، قبل أن يفاجئ كرستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، الجميع بهدفين مباغتين في مرمى محمد الشناوي، حارس المنتخب المصري.

جاءت المباراة بشوطيها متكافئة وقوية من الفريقين، استطاع خلالها المنتخب المصري إثبات وجوده أمام المنتخب البرتغالي، الثالث عالميا في تصنيف الفيفا، وشهدت المبارة إلغاء الحكم هدف لصالح البرتغال، بسبب التسلل بعد مرور نصف ساعة من اللقاء.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح محمد صلاح في قيادة هجمة مرتدة سريعة، بتمريرة من عبد الله السعيد، لتصله الكرة، التي سددها بقوة بقدمه اليسرى داخل شباك الحارس بيتو في الدقيقة 56.

وبعد هدف صلاح بدأ التوتر على لاعبي البرتغال ليجري سانتوس تغيرين في توقيت واحد، أما كوبر فأشرك مروان محسن على حساب أحمد حسن كوكا، ثم دفع بصانع الألعاب عمرو وردة، بدلًا من عبد الله السعيد، وبعد التغيرات تحسن أداء المنتخب هجوميا وكان الأقوي والأقرب في تسجيل الهدف الثاني، حتي قام كوبر باستبدال محمد صلاح باللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي هتفت الجماهير باسمه في الدقيقة 78.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق تراجع آداء المنتخب، وسط محاولات من البرتغال لاستغلال هذا التراجع، وبالفعل أدرك كريستيانو رونالدو هدف التعادل بضربة رأسية، من كرة عرضية خطيرة في الدقيقة 92. وبعدها بدقيقتين واصل المنتخب البرتغالي انتفاضته، ليسجل رونالدو هدفا ثانيا من ضربة رأسية مرة أخري، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال على المنتخب الوطني المصري بهدفين مقابل هدف.

ويلعب الفراعنة ثاني ودياته أمام منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “ليتزيجروند”، معقل نادي زيورخ بسويسرا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل