المحتوى الرئيسى

9 تصريحات من أحمد البرماوي عن "يلا أون لاين" - E3lam.Org

03/23 22:17

يقدم الإعلامي أحمد البرماوي برنامج “يلا أون لاين” على إذاعة “نغم إف إم”، ويشاركه تقديم البرنامج تامر إمام، هبة السيد، خلود نادر.

نرشح لك: محمد علاء: لا أرى نفسي “جان” و”زياد” أصابني باكتئاب

تواصل “إعلام دوت أورج” مع أحمد البرماوي، وتلك أبرز التصريحات حول البرنامج:

1_ البرنامج مستمر منذ 5 شهور، حيث انطلق في شهر نوفمبر الماضي، وهو برنامج متخصص في التكنولوجيا والاتصالات، وفيما هو جديد حولها بشكل خفيف.

2_ هو أول برنامج من نوعه في مصر يتحدث عن التكنولوجيا بمفهومها الشبابي الجديد، بشكل “لايت خفيف”، بحيث يعطي معلومات للمستمع فيما يخص التكنولوجيا سواء العالمية أو المحلية.

3_ يناقش البرنامج بشكل دائم الأفكار والمشروعات الشبابية الجديدة في السوق المحلي، ويستضيف البرنامج مبدعين ويساعد ويساهم في توصيل أفكار الشباب لصناع القرار في الدولة.

4_ البرنامج يقدم تقييمات بصفة دورية بشكل حيادي في فقرة تسمى “رديوهات”، للمنتجات الجديدة التي يريد الجمهور معرفة تفاصيل عنها.

5_ يقدم البرنامج فقرة كل خميس تسمى “تكنولوجيا المشاهير”، يستضيف خلالها البرنامج مشاهير وشخصيات مؤثرة في المجتمع، يتحدثون خلالها عن دور التكنولوجيا في حياتهم، وسبق واستضاف البرنامج “محمد هنيدي، حازم إمام، أشرف عبد الباقي، فيفي عبده، بيومي فؤاد،مجدي عبد الغني، يسرا”.

6_ أنا وزملائي تامر إمام وهبة السيد، نعمل صحفيين في مجال التكنولوجيا والإتصالات منذ 10 سنوات، ما يجعلنا مختلفين عن غيرنا من الصحفيين.

7_ يغطي البرنامج المؤتمرات والندوات العالمية المختصة بالتكنولوجيا.

8_ نسبة التفاعل مع البرنامج مقارنة ببرامج الراديو الأخرى كبيرة نسبيًا، لأن البرنامج يضع سؤال تفاعلي كل حلقة للجمهور، ما يجعل الشباب يتفاعل مع “يلا أون لاين”، كما يقدم البرنامج سؤال عن التكنولوجيا والفائز يحصل على جائزة مقدارها 1000 جنيهًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل