المحتوى الرئيسى

'أبو العينين' لـ'الرئيس السيسي': 'أحببت شعبك فأحببناك'.. صور

03/23 19:13

قال رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، اننا نجتمع اليوم في حب مصر، نحن هنا اليوم لنبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، ونحن هنا اليوم لنبني حضارة مصر الحديثة، ونفتخر بقضاء رجال القوات المسلحة والشرطة على الإرهاب في مصر.

وأضاف "أبو العينين"، خلال مشاركته في مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسي باستاد القاهرة: "نحن هنا لنقول العالم إننا أبناء ثورة 30 يونيو، ونقول لزعيمنا الرئيس السيسي أحببت شعبك فأحببناك".

وتابع: "نوجه التحية لأبناء مصر في الخارج الذين وجهوا رسالة للعالم أجمع باننا نبني مصر الحديثة، ونحن مع الرئيس السيسي الذي تحدث خلال فترته الرئاسية الأولى أرقام قياسية حديثة وطموحة لتعبر عن مشروعات قومية ستدفع مصر للتقدم في كافة المجالات".

وكان قد انطلق قبل قليل المؤتمر الجماهيري الذي تنظمه حملة "كلنا معاك من أجل مصر" والشعبة العامة للمستثمرين بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وسادت حالة من الفرح بين الحضور الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية، ورددوا الأغاني الوطنية، حاملين أعلام مصر، مرددين هتافات داعمة للرئيس السيسي.

يشارك في المؤتمر رجل الأعمال محمد أبو العينين، رئيس مجلس الأعمال المصري الأوروبي، والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، بصحبة عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال، وقيادات حملة كلنا معاك من أجل مصر، وأعضاء الشعبة العامة للمستثمرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل