المحتوى الرئيسى

مباراة استعراضية في الدقهلية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات

03/23 18:49

شارك قدامي الرياضيين في مباراة استعراضية، اليوم، بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي في مؤتمر الرياضيين للدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

حضر الاحتفالية الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية الأسبق ووكيل كلية حقوق المنصورة، ورمضان شوربة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإسلام مجاهد برعاية منطقة كرة القدم بالدقهلية برئاسة فتحي عوض الله، ونادي ميجا سبورت، واللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة السابق.

وأقيم على هامش الاحتفالية حفلا لتأبين حسن مجاهد المدير الفني السابق لنادي المنصورة بحضور أسرته.

شارك في الاحتفال مجموعة من نجوم الوسط الرياضي، بينهم الكابتن عبدالظاهر السقا، تامر بجاتو، ياسر ريان، كامل يوسف، طارق النجار، سامي الطحان، آدم حسن، طارق البرعي، سعد أبوزيد، وسكرتير إداري اللجنة محمد حسين، وأعضاء المنطقة حمدي الصباغ، عبده الشناوي، مصطفى جاد، والمدير التنفيذي طارق حبيب والعلاقات العامة أحمد بلال.

وقال فتحي عوض الله، إننا نعلن التأييد التام للرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، ونحن في هذا اليوم للتكريم والوفاء لرياضيي الدقهلية، متابعا: "ادعوا الرياضيين للنزول والمشاركة في أيام الانتخابات، لنقف كظهير شعبي نشارك في الحشد والتنظيم، ومساعدة لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف: "أتمنى في هذا اليوم الرياضي أن يتم تفعيل منظومة تأمين صحي على  الرياضيين وجمعية للرياضيين القدامى".

وأكد اللواء إبراهيم مجاهد، شقيق الراحل حسن مجاهد ورئيس نادي المنصورة السابق: "شقيقي تخرج على يده جيل عظيم في قطاع الناشئين ثم سافر إلى الإمارات والسعودية للتدريب، ليعود بدعوة من محافظ الدقهلية إبراهيم الشيخ وقتها ليتولى تدريب نادي المنصورة على مدار 13 سنة متتالية بالدوري الممتاز".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل