المحتوى الرئيسى

خاص.. صواريخ «الكورنت» فى سيناء مصدرها ليبيا

03/23 17:13

قال عبدالكريم صبرة المنصوري، المنسق الإعلامي لعمليات مجموعة عمر المختار التابعة للجيش الليبي، إن الصواريخ التى يمتلكها تنظيم داعش فى سيناء، جاءت للتنظيم من خلال وسطاء ليبيين يعملون علي بيع الأسلحة الليبية التى نهبت من مقار الجيش للتنظيمات المتطرفة.

وكان التنظيم استهدف مروحية اللواء صدقى صبحى وزير الدفاع، واللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بمطار العريش بمحافظة شمال سيناء من قذيفة صاروخية نوع "كورنيت" في ديسمبر 2017.

وأضاف صبرة أن تلك النوعية من الصواريخ كانت متواجدة فى عدة مخازن للجيش قبل أن تتم سرقتها من قِبل العناصر الخارجة على القانون خلال الثورة وحصل عليها الجيش الليبي فى صفقات للسلاح مع موسكو.

نشرعلاء ثابت، رئيس الجالية المصرية فى برلين، صورًا له مع أسرته وهم يحتفلون مع محمد صلاح وهو يرفع علم مصر علي موقع "فيسبوك"، أثناء ذهابه إلى سويسرا مع عائلته لتشجيع المنتخب، فى مباراته مع البرتغال، ...

اجتمع اليوم الجمعة، العميد هانى مدكور رئيس مركز ومدينة السلوم بمطروح، بكافة العاملين بالمجلس لوضع اللمسات الأخيرة للانتخابات الرئاسية وتعريفهم بمهامهم قبل موعد الانتخابات للخروج من هذا الحدث في أبهى ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل