المحتوى الرئيسى

«الأفعى تأكل أولادها».. قطر تبيع رجالها لتشتري بقاء «تميم»

03/23 16:10

تكشف قدر عن وجهها السيئ يومًا بعد يوم وعن نيتها لشق الصف الخليجي وإضعافه والسعي الدائم لنشر الفوضى والتخريب في الوطن العربي، وذلك لتحقيق مصالحها ومصالح حلفائها الإيرانيين والإسرائيليين بغض النظر عما يعود من أضرار وأخطار على الدول الأخرى المجاورة.

وخلال سنوات دأب النظام القطري على تقديم الدعم المادي والمعنوي والسياسي والإعلامي للجماعات الإرهابية.

وبعد المقاطعة العربية والضغط الذي شهدته قطر، أعلنت الدوحة فى محاولة لغسل تاريخها القذر ودعمها الإرهاب، قائمة أطلقت عليها "قائمة مكافحة الإرهاب" وتتضمن 19 شخصًا و8 كيانات من بينها جمعية الإحسان الخيرية اليمنية.

وتعد القائمة، التي نشرتها اللجنة على موقعها الإلكتروني، أول قائمة للإرهاب تصدرها قطر منذ قرار مكافحة الإرهاب في يوليو 2017، وضمت القائمة الجديدة 19 شخصًا، من بينهم 11 قطريا وأردنيان اثنان، ولكن على الرغم من أن هذه القائمة لم تضم الرءوس الخطيرة للإرهابيين إلا أن قطر ضحت بأبنائها الذين كانت تحميهم.

وبحسب القائمة، أُدرِج 12 شخصًا من قطر وهم: "عبدالرحمن عمير راشد النعيمي، سعد سعد محمد شريان الكعبي، عبداللطيف عبدالله صالح محمد الكواري، ابراهيم عيسى حجي محمد الباكر، مبارك محمد مسعد علي العجي، خالد سعيد فضل راشد البوعينين، راشد سالم راشد محمد أبوقبا، محمد فيصل حمد الجبر السويدي، محمد جابر سالم مشعاب، صالح سالم راشد محمد أبوقبا، عبدالله سليمان سعد عبدالله ثامر، عبدالله محمد شاكر شمس الدين الشيباني".

وفيما يتعلّق بالكيانات المُدرجة، حلّت 6 كيانات قطرية لها وجهة تجارية، وهي "الأنصار للهواتف وتأجير السيارات والعقارات، تفتناز للتجارة والمقاولات، جبل عمر للتجارة والمقاولات، خبرات للتجارة والمقاولات، الذهبية للمظلات والخيام، الاهتداء للمفروشات والديكور"، إضافة إلى جمعية الإحسان الخيرية في اليمن وتنظيم "ولاية سيناء" التابع لتنظيم "داعش".

وبذلك ظهرت قطر بظهر الأفعى التي تأكل أولادها وتضحي بهم من أجل مصالحها.

اجتمع اليوم الجمعة، العميد هانى مدكور رئيس مركز ومدينة السلوم بمطروح، بكافة العاملين بالمجلس لوضع اللمسات الأخيرة للانتخابات الرئاسية وتعريفهم بمهامهم قبل موعد الانتخابات للخروج من هذا الحدث في أبهى ...

واصل المجلس القومي للمرأة فعاليات حملة «صوتك لمصر بكرة» في جميع محافظات الجمهورية لحث السيدات على المشاركة بكثافة خلال الانتخابات الرئاسية، حيث نفذت فروع المجلس بالمحافظات أمس الخميس 22 لقاءً شملت 10 ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل