المحتوى الرئيسى

أبو ترابي: قوة إيران مرهونة بتوجيهات قائد الثورة الإسلامية

03/23 13:48

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت، حجة الإسلام أبو ترابي، أن اقتدار نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية رهن التمسك بتوجيهات قائد الثورة الاسلامية النابعة من التعاليم الدينية والدستور.

وقال أبو ترابي، في خطبة صلاة الجمعة اليوم،: "إذا أردنا عزة الشعب الإيراني علينا أن نكون من أهل الإنصاف"، مضيفًا: "إن انتقاد الحكومة والجهاز القضائي والبرلمان وجميع الأجهزة يجب أن يكون في إطار العدل والإنصاف والعلم".

وتابع بالقول: "علينا أن نضع يدًا بيد وأن نتحرك بشكل متناسق تحت ظل عمود خيمة الثورة، لنحقق النجاحات اللازمة".

ووصف أبو ترابي فرد الاستقلال السياسي اليوم للشعب الإيراني بأنه يمثل رصيدًا كبيرًا وثمينًا، قائلًا: "خلال القرنين الأخيرين تم اقتطاع أكثر من 50% من الرقعة الجغرافية لإيران، إلا أن الثورة الإسلامية حولت ذلة الأمس إلى اقتدار اليوم".

وأشار أبو ترابي إلى ضرورة دعم المنتج الوطني، قائلًا: "إن على المنتجين في الداخل أن ينتجوا سلعهم ومنتجاتهم بأفضل جودة وبأقل التكاليف وفي أقصر فترة زمنية ممكنة"، داعيًا إلى تعزيز التواصل بين المراكز العلمية والأكاديمية وبين قطاع الصناعة، من أجل دعم المنتج الوطني.

«الدقهلية» من أكبر محافظات الجمهورية تعدادًا، إلا أنها تعاني من نقص الحمامات العمومية، إلا أن عدد منها كان في شوارعها قديمًا، خاصة على الطرق السريعة لكن مع مرور السنين طالتها يد الإهمال والتخريب ...

زار المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة "سبسطية" للروم الأرثوذكس، مساء أمس الخميس، دار المسنين التابعة للجمعية الانطونية في بيت لحم بالقدس، وسط فرحة غامرة لقلوب الأمهات المسنة بالدار. وتفقد رئيس أساقفة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل