المحتوى الرئيسى

إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بسوهاج

03/23 13:24

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إنه تمت إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 20 قيراط، في حملة مكبرة بناحية مركز دار السلام، مشددًا على جميع الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات والإزالة الفورية لجميع التعديات، وتنفيذ خطة المحافظة للتصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وحماية أراضي الدولة.

ومن جانبه، قال لطفي محمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، إن الوحدة المحلية قامت بحملة إزالة مكبرة، بناحية مجلس قروى الخيام، في قرية النغاميش، بالاشتراك مع القوات الأمنية.

وأسفرت الحملة عن إزالة 15 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، وهي عبارة عن مباني بالطوب الأبيض على مساحة 20 قيراط تقريبًا، وجارٍ أعمال المتابعة وتكثيف الحملات.

التقت المطربة شيرين عبد الوهاب، بالموزع الموسيقي حسن الشافعي- اليوم-؛ لتسجيل أغنية جديدة "دويتو". وخلال اللقاء، أهدت شيرين "وردة" للشافعي، في موقف فكاهي، والتقطا عددًا من الصور التذكارية داخل ...

‎خضعت الفنانة "غنوة" لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور هادي كرم، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية مميزة، وألوان مبهجة. وارتدت "غنوة"- خلال الجلسة- ‎فستانا ورديّ اللون، كشف عن ذراعيها، وهو من تصميم بهيج حسين، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل