المحتوى الرئيسى

«الأورومتوسطية» تشكر محافظ الجيزة على حسن الاستضافة

03/23 14:09

تلقت محافظة الجيزة خطاب شكر من الرؤساء المشاركين للجمعية الأورومتوسطية للأقاليم والمحليات، كارل هاينز رئيس اللجنة الأوروبية للأقاليم والمحليات، ومحمد بودره الرئيس المشارك لدول جنوب المتوسط وعمدة بلدية الحسيمة بالمملكة المغربية الشقيقة، عن استضافة المحافظة للجلسة العامة التاسعة للجمعية خلال الفترة من 20 إلى 21 فبراير الماضي.

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن أعضاء الجمعية عبروا عن شكرهم العميق والترحيب الكريم الذي لاقوه منذ قدومهم لمطار القاهرة وحتى مغادرتهم، بعد انتهاء فعاليات المؤتمر، والالتزام والحرفية العالية في التعامل مع الحدث الذي اعتبرته الجمعية الأورومتوسطية تجربة قيمة وغنية لجميع المشاركين، والمعززة بحضور اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية.

وأكد الدالى أن الجمعية هنأت المحافظة كذلك على اعتماد التقرير الذي أعد بمعرفة محافظ الجيزة حول دور السلطات الوطنية في منطقة حوض البحر المتوسط في التعامل مع التشدد والتطرف العنيف لدى الشباب، مشيرًا إلى أن انعقاد الجلسة التاسعة للجمعية على أرض الوطن كان خطوة لترويج وتنشيط السياحة بالبلاد.

وأكد المحافظ أن نجاح الحدث كان بفضل الجهود المخلصة من كافة الجهات المعنية بالحدث والأداء المشرف في خلق مناخ من الأمن والاستقرار، وإرسال رسالة للعالم بأن مصر آمنة ومستقرة.

«الدقهلية» من أكبر محافظات الجمهورية تعدادًا، إلا أنها تعاني من نقص الحمامات العمومية، إلا أن عدد منها كان في شوارعها قديمًا، خاصة على الطرق السريعة لكن مع مرور السنين طالتها يد الإهمال والتخريب ...

زار المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة "سبسطية" للروم الأرثوذكس، مساء أمس الخميس، دار المسنين التابعة للجمعية الانطونية في بيت لحم بالقدس، وسط فرحة غامرة لقلوب الأمهات المسنة بالدار. وتفقد رئيس أساقفة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل