المحتوى الرئيسى

عمرو وردة VS مصطفى فتحي.. الأول يقود هجوم الفراعنة أمام البرتغال (فيديو) - صوت الأمة

03/23 11:52

يعيش عمرو وردة صانع ألعاب أتروميتوس اليوناني، حالة من التوهج الكروي مع ناديه، ويسعى للمشاركة مع الفراعنة خلال المباريات الدولية المقبلة للتألق من جديد والانتقال للعب بالدوري الإنجليزي بعدما أصبح حديث الصحف اليونانية فى الفترة الماضية.

عمرو وردة يقدم أداءً متميزاً منذ انتقاله إلى أتروميتوس، حيث حقق الفرعون المصري رقماً قياسياً، بوصوله للمباراة الـ 100 فى مسيرته مع الأندية التى لعب ضمن صفوفها طوال مشواره فى ملاعب كرة القدم، بينما سجل ظهوره الـ 23 مع أتروميتوس بمختلف المسابقات.

ويعتبر عمرو وردة من اللاعبين المنتظر تألقهم فى كأس العالم مع المنتخب المصرى، نظرا لحاجة هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة إلى مهاجم بجوار محمد صلاح وعبد الله السعيد.

وسجل عمرو وردة 8 أهداف مع أتروميتوس خلال الموسم الحالى من الدورى اليونانى، كما أنه رفع رصيده إلى 11 هدفاً فى 25 مباراة بكل البطولات، حيث يسعى باوك اليونانى إلى تجديد عقد النجم المصرى بعد عودته من الإعارة مع أتروميتوس خوفا من الإغراءات التى يتلقاها اللاعب، بعدما ذكر أكثر من تقرير صحفى يشير إلى رغبة أكثر من نادى أوروبى فى الحصول على مهاجم الأهلى السابق. 

تألق عمرو وردة في فريقه الجديد، جعله لفت أنظار المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي ضمه معسكر الفراعنة في سويسرا استعداداً لكأس العالم الذي يقام في روسيا يونيو المقبل .

ويسعى لإقناع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب بمستواه للعودة لتشكيلة المنتخب للتألق والإنتقال فى الصيف لأحد أندية الوسط بالدورى الإنجليزى، ومن المرتقب أن يبدأ عمرو وردة أساسياً في هجوم الفراعنة خلال ودية البرتغال التي تقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة.

على صعيد آخر، خرج مصطفى فتحي صانع ألعاب نادي الزمالك المعار إلى صفوف التعاون السعودي، من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، وذلك بعدما تناثرت الشائعات مؤخراً عن انتقال نجم وسط الزمالك إلى القلعة الحمراء.

جاء السبب في خروج فتحي من حسابات القلعة الحمراء في اصاباته المتكررة،  والتي تسببت في غيابه عن التعاون طويلاً، ومنذ انضمامه إلى التعاون يعاني فتحي من الاصابات المتكررة التي تعطل مشاركته مع مع الفريق .

وكان مصطفى فتحي خرج من حسابات المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بروسيا بعدما، أجرى اتصالاً بالجهاز الفنى والطبى للمنتخب الوطنى، أخطرهم من خلاله بتفاصيل إصابته التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة، وتسببت فى غيابه عن المشاركة مع فريقه.

وقال اللاعب لجهاز المنتخب، إنه تعرض لجذع فى الرباط الخارجى للركبة، ويحتاج فترة لا تقل عن شهر لتلقى العلاج والتأهيل، والمشاركة فى التدريبات الجماعية من جديد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل