المحتوى الرئيسى

«صوتك مستقبل مصر» ندوة بمركز شباب الساحل بطور سيناء

03/23 10:46

تنظم مديرية الشباب والرياضة بإدارة الطلائع والتعليم المدني بجنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، ندوة تثقفية وتوعوية للشباب عن أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وانتخاب رئيسك بكل حرية.

وقال أشرف همام مدير التعليم المدني والطلائع أنه سيقام مساء اليوم ندوة بعنوان «إنزل شارك صوتك مستقبل مصر» بمركز شباب الساحل بمدينة الطور للمرحلة السنية من 18إلى 35سنة بمشاركة 200شاب.

وأكد «همام» أن الهدف من إقامة الندوة توعية الشباب بأهمية المشاركة الانتخابية وتنمية الوعي السياسي لدى أكبرعدد من الشباب وإعداد جيل واعي بمشاركة إيجابية فى صنع القرار.

وأوضح «همام» أن هذه الندوة هى أخر ندوات الشباب والطلاع قبل الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أن شباب وطلائع جنوب سيناء على وعي كبير من الثقافة السياسية وسيشاركون بكل قوة فى الانتخابات الرئاسية من أجل مستقبل أفضل لهم ولوطنهم.

التقت المطربة شيرين عبد الوهاب، بالموزع الموسيقي حسن الشافعي- اليوم-؛ لتسجيل أغنية جديدة "دويتو". وخلال اللقاء، أهدت شيرين "وردة" للشافعي، في موقف فكاهي، والتقطا عددًا من الصور التذكارية داخل ...

‎خضعت الفنانة "غنوة" لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور هادي كرم، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية مميزة، وألوان مبهجة. وارتدت "غنوة"- خلال الجلسة- ‎فستانا ورديّ اللون، كشف عن ذراعيها، وهو من تصميم بهيج حسين، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل