المحتوى الرئيسى

محمد أنور يروي مواقفه الكوميدية مع "عيد الأم" - E3lam.Org

03/22 23:18

كشف الفنان محمد أنور نجم “مسرح مصر” عن عدم حبه ليوم “عيد الأم”، قائلًا : “مابحبش عيد الأم، بس بحب الأم، وبستنى اليوم دا وأنا قلقان”.

تابع “أنور” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر شاشة “Cbc” مساء اليوم الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي، موضحًا أن والدته في ذلك اليوم تظل تبكي، مضيفًا :”أمي لو جبنالها أي هدية تعيط وكل ما الهدية تكبر تعيط”.

ذكر “أنور” أنه بدأ بتقديم الهدايا لوالدته تدريجيًا بدءًا من “طقم الكوبايات” ثم “خلاط”، وعندما رزقه الله جاء بـ”مكنسة” هدية للوالدة، وسرد مجموعة من المواقف المضحكة التي حدثت معه خلال عيد الأم.

نرشح لك – 25 مارس.. حفل توقيع ألبومات عُمر طاهر بالإسكندرية 

أضاف أنه تعرض لموقف كوميدي في إحدى المرات، إذ جلب هدية لأمه وكان سعيدًا بذلك، بعدها ركب “ميكروباص” مع سائق غريب الشكل يسمى “دعواتها” حيث كان “وشه متقطع” على حد قوله، وأضاف أن السائق كان يُشغل الأغاني بصوت عالي وهو ما أثار خوفه منه وتابع “لو نط بيا في النيل مش هقوله حاجة، لكن الموقف عدى بسلام”.

أضاف أنه ذهب بعد ذلك لإعطاء  الهدية لـ والدته، لكنه فوجئ بخلاف بين والدته وإخوته، مشيرًا إلى أنه أعطى والدته هديتها لكنها ألقتها من شرفة المنزل في الشارع، متابعًا أنه شعر بالحزن من ذلك وخرج مسرعًا ليلحق بالهدية، لكنه وجد شخصًا يحمل الهدية، حاول طلب استردادها منه لكنه اكتشف أنه السائق “دعواتها”، ولم يستردها منه، موضحًا أنه كان قد جلب الهدية بمبلغ 24 جنيهًا في وقت كان مصروفه “ربع” جنيه.

وفي سياق آخر قال نجم مسرح مصر إنه لديه مشكلة كذلك مع الأعياد، فدائمًا ما كان يريد ارتداء بنطلون جينز وتيشرت، ووالدته كانت تجلب له “تريننج”، لافتًا إلى أن مواقفه مع العيد لا تنسى، إذ وقعت خناقة بينه وبين طفل في الشارع على “الشيبسي”، فقام الطفل بـ”حدفه بالطوبة”، فتحت رأسه على إثرها، وفي عيد آخر ألقى طفلًا “صاروخ” في جيبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل