المحتوى الرئيسى

وزير الشباب والرياضة يوضح حقيقة انتقاده الزمالك ومسؤوليه (فيديو) | المصري اليوم

03/22 21:11

كشف خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، حقيقة قيامه بانتقاد نادي الزمالك ومجلس إدارته، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكان «عبدالعزيز» قد قال، عبر حسابه على «فيسبوك» أنه يجب على أي نادي يسعى لتحقيق النجاح ألا يعلق فشله على الحكام أو الظروف الصعبة التي يمر بها، واعتبر البعض هذا الكلام انتقادًا من «عبدالعزيز» على الزمالك.

وقال وزير الرياضة، في تصريحات لقناة «أون سبورت»، اليوم الخميس، تعليقًا على حقيقة انتقاده للزمالك: «لم أكتب أي شئ على موقف نادي الزمالك، فموقف الزمالك تتولاه جهات رسمية».

وتابع: «يمكن أن يكون الشئ الوحيد الذي كتبته قد تم فهمه بطريقة خاطئة، حيث وجهت لي بعض الانتقادات من جانب بعض الأشخاص أنني أقوم بعدة أمور حتى يفوز الأهلي وحتى يعاني الزمالك من الأزمات بشكل مستمر، ما دفعني لقول هذا الكلام له».

وأردف: «أنا زمالكاوي منذ سنين طويلة، وبيتي قصاد نادي الزمالك، ولازلت أحتفظ بجواب أرسله لي محمد حسن حلمي زامورا، رئيس الزمالك الراحل، في 1976، حينما كنت على وشط الانضمام لناشئي الزمالك».

واستطرد: «كنت حينها في السنة الأولى بكلية الهندسة، وبالتالي أخبرني والدي بضرورة التركيز في الهندسة والتخلي عن احتراف كرة القدم، وهو ما دفع حلمي زامورا لأن يؤكد لي، في هذه الرسالة، أن الزمالك مستعد للتكفل بكافة المبالغ المالية التي قد أحتاج لها لإكمال دراستي مقابل الانضمام للنادي».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل