المحتوى الرئيسى

«ريجيم سريع».. اخسري 8 كلو من وزنك في أسبوع

03/22 20:41

الرشاقة حلم يراود جميع الفتيات، لكن الوصول إليه ليس بالأمر السهل، ويتطلب مجهودا شاقا سواء بالمحافظة على التمرينات الرياضية المرهقة أو حرمان النفس من ألذ وأشهى المأكولات.

وللوصول لحلم الرشاقة في أسرع وقت، نقدم لك اليوم ريجيم سريع يساعدك في فقدان 8 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط.

يجب تناول الفواكه فقط باستثناء الموز حتى تشعرين بالشبع مع مراعاة التنويع وشرب متوسط 2 لتر ماء على مدار اليوم، أي 8: 10 أكواب ماء باليوم.

يجب تناول الخضروات فقط حتى الشبع مع مراعاة التنوع وشرب كميات كافية من المياه، كما يمكنك تناول البطاطس المسلوقة في الصباح.

يجب في هذا اليوم تناول الخضروات والفواكه معا، فيمكنك أن تأكلي الفواكه في الصباح والخضروات خلال المساء أو العكس مع الامتناع التام عن تناول الموز والبطاطس في ذلك اليوم.

الوجبة الأولى "1 كوب من الحليب + 1 ثمرة موز".

الوجبة الثانية "2 ثمرة موز".

الوجبة الثالثة "1 كوب حليب + 2 ثمرة موز".

الوجبة الرابعة "1 كوب حليب + 3 ثمرات موز".

يجب تناول من 6 إلى 7 ثمرات من الطماطم (البندورة) بشرط يتم توزيعها على مدار اليوم، بالإضافة إلى حوالي 1 كوب (250 إلى 350 جرام) من الأرز على الغداء، مع مراعاة ضرورة شرب 2 لتر ماء باليوم.

تناول الخضروات المتنوعة مع إضافة 1 كوب من الأرز على الغداء، مع شرب 2 لتر من الماء موزعة على مدار اليوم.

تناول الخضروات والأرز، مع إمكانية إضافة 1 كوب من عصير الفواكه الطبيعي على الغداء بشرط عدم إضافة سكر.

‎خضعت الفنانة "غنوة" لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور هادي كرم، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية مميزة، وألوان مبهجة. وارتدت "غنوة"- خلال الجلسة- ‎فستانا ورديّ اللون، كشف عن ذراعيها، وهو من تصميم بهيج حسين، ...

نظم المئات من تلاميذ المدارس في الدقهلية، اليوم، مسيرات بعدد من شوارع مدن وقرى المحافظة، لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2018 تحت شعار «استرداد حق الشهيد». خرجت المسيرات التي تضم ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل