المحتوى الرئيسى

«مستقبل وطن» يكرم أمهات الشهداء بالبحيرة

03/22 19:57

القاهرة - الخميس، 22 مارس 2018 07:53 م

الخميس، 22 مارس 2018 - 07:23 م

كرم حزب مستقبل وطن، بالبحيرة، برئاسة النائب محمود سعد مؤسس حملة "كلنا معاك"، اليوم الخميس، في احتفالية كبرى بمدينة كوم حمادة أمهات الشهداء والأمهات المثاليات بالبحيرة.

وشارك في الاحتفال وزير التربية والتعليم الأسبق محب الرافعي، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق، وكبار الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب ونواب البرلمان وقيادات محافظة البحيرة، برعاية حمله "كلنا معاك من أجل مصر"، وحزب مستقبل وطن وائتلاف دعم مصر.

وقال النائب محمود سعد، "إن الحفل تضمن تكريم 50 أم منهم 15 أم من أمهات الشهداء، والباقين أمهات مثاليات، مضيفا أن أمهات الشهداء هم أفضل سيدات أنجبتهم مصر فقد قدموا فلذات أكبادهن فداء لمصر، وطالب كافة السيدات والأمهات في مصر أن يحذوا حذو أمهات الشهداء ويعتبرونهم نموذجا".

ومن جانبه أعرب الإعلامي "تامر شلتوت" عن سعادته بالمشاركة في حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، حيث قال: "أنا أدعم بشدة تجديد الثقة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من أجل استكمال الانجازات التي تمت في عهده خلال الـ4 سنوات الماضية، حيث تم انجاز العديد من المشروعات من بناء مدن جديدة بمفهوم عالمي مثل العاصمة الإدارية، ومدينة العالمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل