المحتوى الرئيسى

وزير الشباب والرياضة: ننتظر مباراة المنتخب ضد البرتغال - E3lam.Org

03/22 18:10

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إن الشعب المصري ينتظر المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم، خاصة مباراته المقامة غدًا الجمعة، ضد منتخب البرتغال، وذلك لمشاهدة لاعب ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” والتعرف على مستوى آداء المنتخب الوطني.

وأضاف “عبد العزيز” خلال لقاءِ خاص لقناة “ON SPORT” من زيوريخ حيث يرافق بعثة المنتخب، أن المعسكر التدريبي يضم خمس مباريات، أولًا مباراتان وديتان ضد منتخبي البرتغال  واليونان، ثم 3 مباريات ضد منتخبات الكويت، بلجيكا وكولومبيا.

نرشح لك – الأهلي يوافق على إعارة عمرو جمال إلى هيلسنكي الفنلندي

في السياق نفسه وجه وزير الشباب والرياضة الشكر لاتحاد الكرة المصري لقيامه بترتيب هذه المعسكرات التي تضمن لعب المنتخب ضد مدارس كروية مختلفة.

وأكد “عبد العزيز” أن بداية التفاعل الحقيقي بين القيادات الساسية والتنفيذية والشباب المصري، كانت في 9 يناير 2016 حينما أطلق الرئيس السيسي عام الشباب، منوهًا إلى أنه على مدار الأعوام الماضية كان هناك تواصل مستمر بين الرئيس وبين الشباب في مؤتمرات الشباب المختلفة، حتى أنه حضر مبارة مصر وغانا ضمن أحد مؤتمرات الشباب في محافظة أسوان.

وأوضح وزير الرياضة أن الرئيس حريص على التواصل مع كل أعضاء المنتخب الوطني، كما حدث عندما استقبل اللاعب محمد صلاح والمدير الفني هيكتور كوبر، وكرر خالد عبد العزيز رسالة الرئيس للجميع، حين حمل كأس العالم في 15 من  مارس الجاري قائلًا: “مفيش حاجة كبيرة على ربنا، وهنوري العالم كله رسالة سلام وبناء من خلال المنتخب الوطني”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل